اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

 بمناسبة اليوم العالمي للسياحة : باهي قصر عجمان يستضيف جلسة نقاشية حول السياحة والاستثمار الأخضر

باهي قصر عجمان يستضيف جلسة نقاشية حول السياحة والاستثمار الأخضر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

عجمان – بمناسبة اليوم العالمي للسياحة وقُبيل استضافة الإمارات العربية لمؤتمر (كوب28)، احتضن فندق باهي قصر عجمان جلسة نقاشية حول السياحة والاستثمار الأخضر وذلك بمشاركة ودعم دائرة التنمية السياحية في عجمان.

 

 

أدار الفعالية افتخار حمداني المدير الإقليمي للإمارات الشمالية – فندق باهي قصر عجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة، وذلك بمشاركة نخبة من خبراء القطاع وهم خديجة محمد تركي، مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي في دائرة التنمية السياحية بعجمان، وروكسانا جيفر، المدير التنفيذي لفنادق سوفيرين المحدودة، وسانيث دي سيلفا ويجياراتني – مدير تحالف الحفاظ على المناخ، وشوبهوجيت ماهالونوبيس، المدير والشريك الإداري – دانوب لحلول المنازل والضيافة، وجون هورغان، مدير – إيكو برنر، وجون والي، الرئيس التنفيذي، انتجريتي لحلول الأعمال، وأميش تشوكسي، الشريك ومدير عام جرين جولد إيكو تك.

 

 

الاستدامة والبيئة

يشار إلى أن الشاب “صارم حمداني” المدافع عن الاستدامة والبيئة ألقى الكلمة الرئيسية بالفعالية، وشدد خلالها على أهمية الاستدامة وضرورة تطبيقها في كافة مناحي الحياة وإلا ستكون هناك عواقب وخيمة على الجيل القادم إذا لم يتم اتخاذ أي إجراءات بأقرب وقت.

 

 

قطاع الضيافة

كما شاركت بالفعالية أيضاً، خديجة مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي في دائرة التنمية السياحية بعجمان، حيث سلطت الضوء على أبرز الممارسات التي تنفذها الدائرة بالتعاون مع الدوائر الحكومية الأخرى وشركات القطاع الخاص لأجل تعزيز الاستدامة وترسيخها ضمن قطاع الضيافة.

 

 

 

 دور السياحة كقوة دافعة للتبادل الثقافي والاقتصادي العالمي

 

وبلغت أهمية الفعالية في استعراض مجموعة متنوعة من المواضيع البارزة والمتعلقة بصناعة السياحة العالمية.

 

أهمية يوم السياحة العالمي

وشملت هذه المواضيع جوانب متعددة، بدءًا من إبراز أهمية “يوم السياحة العالمي” السنوي كوسيلة للتعبير عن دور السياحة كقوة دافعة للتبادل الثقافي والاقتصادي العالمي، وصولاً إلى تسليط الضوء على أهداف السياحة العالمية لعام 2023 وسُبل تحقيقها.

 

 

الاستثمارات الخضراء

كما تم خلال الورشة مناقشة تأثير السياحة على البيئة وضرورة تبني الممارسات المستدامة، بالإضافة إلى تفسير مفهوم “الاستثمارات الخضراء” وكيفية توجيهها نحو تعزيز السياحة المستدامة.. بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled