Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران الشريك الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم

الاتحاد للطيران الشريك الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم 

أبوظبي  " المسلة " … أعلن كل من الدوري الأمريكي لكرة القدم وذراعه التجاري الاتحاد الكروي للتسويق، اليوم، عن اتفاقية شراكة متعددة السنوات مع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب الاتفاقية الجديدة، تصبح الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم في الولايات المتحدة. وتعتبر تلك الرعاية الأولى متعددة السنوات لشركة الطيران ومقرها أبوظبي في تلك المنطقة والتي تؤكد على التزامها المتنامي تجاه السوق الأمريكية.

 

وستعمل كل من الاتحاد للطيران والدوري الأمريكي لكرة القدم جنبًا إلى جنب في عدد من الأنشطة والمبادرات التي تشمل برامج مجتمعية، فضلاً عن استضافة مسابقات وعروض على الرحلات والعطلات لعشاق الدوري الأمريكي لكرة القدم. وفي هذا الإطار، تحدث جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران قائلاً: "تحظى الاتحاد للطيران بحقيبة رياضية متنامية تغطي مساحة واسعة من الكرة الأرضية وإننا سعداء حقًا بانضمام الدوري الأمريكي لكرة القدم، العلامة التجارية الدولية الرائدة، إلى حقيبتنا المتميزة."

 

وستشهد الاتفاقية ظهور شعار الاتحاد للطيران ورسائلها على امتداد الشاشات الإعلانية الجانبية للملعب خلال مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم المتلفزة محليًا، وعبر قنوات البث الوطنية من الشركاء والأصول الرقمية للدوري الأمريكي لكرة القدم، المنصة الإلكترونية الرائدة لكرة القدم في أمريكا الشمالية.

 

ويُمثل الدوري الأمريكي لكرة القدم المستوى الأعلى لتلك الرياضة في الولايات المتحدة وكندا. ويضم 19 فريقًا، 16 منهم في الولايات المتحدة الأمريكية وثلاثة في كندا. ويبدأ موسم الدوري المنتظم في الفترة ما بين مارس/آذار ولغاية أكتوبر/تشرين الأول، مع التصفيات النهائية خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول. ويتواصل ازدياد الحضور العالمي للدوري الأمريكي لكرة القدم مع الإعلانات المرتبطة بتوسيع الأندية، مثل نادي نيويورك سيتي لكرة القدم ونادي أورلاندو سيتي لكرة القدم.

 

وأضاف هوجن في هذا الخصوص: "من شأن الشراكة مع الدوري الأمريكي لكرة القدم أن تتيح للاتحاد للطيران مواصلة بناء وتعزيز علامتها التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تُعد سوقًا هامة بالنسبة لنا، وتوفر لنا قاعدة مثالية للتواصل مع الملايين من عشاق الرياضة والمجتمعات الرياضية على امتداد الدولة، فضلاً عن إبراز هوية الاتحاد للطيران وخدماتها."

 

ومن جهته تحدث دون جاربر، مندوب الدوري الأمريكي لكرة القدم، قائلاً: "إننا في غاية السعادة بتلك الخطوة الرائعة ونرحب بالاتحاد للطيران بصفتها الشريك الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، ونفخر بكوننا أول رابطة رياضية كبرى على مستوى الولايات المتحدة تحظى بمثل تلك الشركة العالمية المرموقة كراع لها. وبالإنابة عن نوادينا، ولاعبينا وجمهورنا الذي يعد بالملايين، نرحب بالاتحاد للطيران في أسرة الدوري الأمريكي لكرة القدم ونتطلع إلى العمل معًا والمساعدة في تنمية أعمالهم هنا في المنطقة."

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تُسير في الوقت الحالي رحلات يومية بين أبوظبي مركزها التشغيلي الرئيسي، وشيكاغو، ونيويورك وواشنطن العاصمة، وبصدد إطلاق خدمة الرحلات اليومية إلى لوس أنجلوس في يونيو/حزيران من العام الجاري 2014، وفي ديسمبر/كانون الأول ستباشر تسيير ثلاث رحلات في الأسبوع إلى دالاس- فورت ورث. وقد افتتحت الشركة صالة انتظار فاخرة لمسافري الدرجات الممتازة في مطار دوليس بواشنطن العاصمة، وتعتزم افتتاح صالتين أخريين في كل من مطار جون كينيد بنيويورك، ومطار لوس أنجلوس.

 

وإلى جانب رعاية الاتحاد للطيران للدوري الأمريكي لكرة القدم فإنها تمتلك حقيبة رعاية تضم كلاً من الماراثون الوطني في واشنطن العاصمة، واستاد الاتحاد في ملبورن، واستاد الاتحاد في مانشستر، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وبطولة عموم إيرلندا للكبار لرياضة الهيرلنغ ، وسباق الاتحاد للطيران أبوظبي لجائزة الفومولا1 الكبرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله