اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السيسى يعلن رسميا خروجه من القوات المسلحة المصرية واعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية

السيسى يعلن رسميا خروجه من القوات المسلحة المصرية واعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية
 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – فى كلمة موجزة وبسيطة فى تعبيراتها  بثها التلفزيون المصرى  " اعلن المشير السيسى انها المرة الاخيرة التى يخاطب فيها المصريين وهو يرتدى الزى العسكرى ..بعد ان قرر تنفيذا لارادة الشعب المصرى فى الترشح لرئاسة الجمهورية فى هذا الوقت العصيب من تاريخ مصر .. وشدد على ضرورة اعادة عجلة الانتاج واعادة ملامح الدولة وهيبتها واعلن ان مهمتنا  جمعيا دون تمييز ا ستعادة مصر داخليا وخارجيا

 

 

واستطرد قائلا  " ان الاوان ان يتوقف العبث هذا بلد له احترامه وان الاستهتار بمقدرات مصر من العيب  فى حق مصر العظيم ، واننا لن .سمح داخليا اوخارجيا  ، و أمامنا مهام عسيرة ولابد من اعادة بناء جهاز الدولة، حتى يستعيد هذا الجهاز قدرته.

 
 
– آن الأوان ليتوقف الاستهتار والعبث بالبلد، وليعلم الجميع أن الاستهتار بمصر سيكون له عواقب وخيمة، ونحن لا نتدخل بشؤونوقالو الآخرينوا ولن نسمح للآخرين بالتدخل بشؤوننا.
 
 
 
– اعتزامي الترشح لا يمنع حق الغير بالتقدم وسيسعدني من يختاره الشعب.
 
 
 
– الظروف كما ترون وتقدرون، لن يكون لدي حملة انتخابية بالصورة التقليدية، شكل المستقبل كما اراه، والرؤية والبرنامج سيتم طرحهما قريبا ودون اسراف.
 
 
 
– نحن مهددون من قبل الإرهابيين ومن قبل أطراف يهددون تدمير حياتنا وسأظل أحارب في كل يوم من أجل مصر الخالية من الخوف والفرع وليس مصر فقط ولكن في المنطقة.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled