اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صور فرنسية لحطام محتمل ل ” الماليزية ” في الممر الجنوبي

صور فرنسية لحطام محتمل ل " الماليزية " في الممر الجنوبي
 

القاهرة – المسلة – متابعة – كوالالمبور ، ماليزيا ( CNN) – أشارت ماليزيا ، الأحد ، إلى أنها تلقت من السلطات الفرنسية ، صور أقمار صناعية جديدة ، لما قد يبدو كحطام محتمل للطائرة الماليزية المختفية منذ 16 يوما ، لتضاف بذلك إلى مزيد من الأدلة التي قد تقود لحل لغز الرحلة التي فقدت بعد نحو ساعة من إقلاعها من كوالالمبور .
 

وقال القائم بأعمال وزير المواصلات الماليزي ، خلال موجز صحفي ، الأحد ، إن الحطام المحتمل في محيط الممر الجنوبي ، حيث تجري عمليات تفتيش مكثفة ، مضيفا بأنه تم تسليم الصور فورا إلى مركز تنسيق الإنقاذ الاسترالي ، الذي يشارك في عمليات البحث عن الرحلة " 370 " منذ أن كشفت صور قمر صناعي آخر عن أجسام عائمة قبالة سواحل بيرث .
 

وتقود أستراليا عمليات البحث الجوي ، التي غطت اليوم الأحد ، منطقتين مختلفتين مساحتهما معا 22800 ميل على بعد 2500 كيلومتر من مدينة بيرث .
 

 

 

وفي واحدة من أكثر حوادث النقل الجوي غموضا ، اختفت الطائرة الماليزية ، وعلى متنها 239 شخصا ، دون أثر ، في الثامن من مارس / آذار الجاري في رحلة إلى العاصمة الصينية ، بكين . وتركزت التحقيقات حول طاقم الطائرة والركاب بعد اكتشاف تحويل الطائرة لمسارها وإغلاق أجهزة الاتصالات عمدا .
 

وغطت عمليات البحث الواسعة نحو 2.97 مليون ميل مربع ، حتى اللحظة ، فشلت جميعها في تحديد موقع الطائرة المختفية أو تفسير ما حدث لها .
 

وقال رئيس الوزراء الأسترالي ، توني آبوت : " لدينا الآن عددا من الأدلة الموثوقة ، ويتزايد الأمل .. لا شيء أكثر من الأمل .. نأمل أن نكون بطريقنا لاكتشاف ما حدث لهذه الطائرة المنكوبة . "

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled