اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة لبنان : دورة اختبار كفاءة لاجازة منقذ سباحة

سياحة لبنان : دورة اختبار كفاءة لاجازة منقذ سباحة

بيروت "المسلة"… اعلنت وزارة السياحة في تعميم حمل الرقم "1" عن دورة اختبار كفاءة لاجازة منقذ سباحة. وجاء في التعميم:"عملا بالمرسوم رقم 9618 الصادر بتاريخ 22/12/2012، والمتعلق بتحديد مهنة منقذ السباحة في الحمامات البحرية واحواض السباحة، تجري وزارة السياحة مع الجهات المعنية:

وزارة الصحة، قيادة فوج اطفاء بيروت، الدفاع المدني والصليب الاحمر اللبناني، دورة جديدة لاختبار منقذي سباحة، وهي تدعو الراغبين الجدد الذين لديهم المؤهلات، وكذلك الذين تابعوا دورات انقاذ بحري مع جمعيات خاصة ومؤسسات مختلفة والحائزين على شهادات منقذ سباحة مضى على تاريخ صدورها اكثر من سنتين، للتقدم الى الوزارة للاشتراك بالاختبار المذكور اعلاه، وذلك بهدف تخريج دفعات جديدة من حاملي الاجازات.

يشترط على كل مرشح ان يكون قد اتم الثامنة عشر من العمر (اناث وذكور)، ان يتمتع بالكفاءة البدنية وغير محكوم عليه بأي جرم شائن او جناية وفقا للمادة الرابعة من نظام الموظفين.

تقبل الطلبات لدى قلم مصلحة الديوان في وزارة السياحة يوميا اعتبارا من تاريخ صدور هذا التعميم ولغاية الساعة الحادية عشرة من اليوم الذي يسبق اجراء الاختبار.

يجري الاختبار نهار السبت الواقع فيه 5/4/2014 من الساعة السادسة صباحا حتى التاسعة والنصف في مسبح نادي الجامعة الاميركية في بيروت".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled