اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون تقدم خدمة Mobile Assistant لمساعدة عملائها من رجال الأعمال

لأول مرة في مصر خدمة مبتكرة للأفراد والشركات


فودافون تقدم خدمة Mobile Assistant لمساعدة عملائها من رجال الأعمال

 

القاهرة " المسلة " …  طرحت فودافون مصر خدمة جديدة و مبتكرة وهي Mobile Assistant التي تمنح الحرية الكاملة لعملائها من رجال الأعمال وتحافظ علي وقتهم الثمين من خلال توفير مزايا قيمة للأفراد ورجال الأعمال ورؤساء الشركات والهيئات الذين يتلقون مكالمات متكررة ويحتاجون إلي شخص يساعدهم في التعامل مع تلك المكالمات.

أوضحت غادة عادل رئيس قسم تسويق قطاع الأعمال بفودافون، أن الخدمة الجديدة التي تنفرد بها فودافون لعملائها في مصر متوفرة للأفراد والشركات وتمكن المستخدم من ربط رقم تليفونه المحمول مع شخص آخر ليستقبل المكالمة نيابة عنه فى حالة عدم تمكنه من الرد لانشغاله بعمله . وأضافت غادة عادل : "إن الخدمة المبتكرة مصممة خصيصا لتخفيف العبء علي أصحاب العمل و متخذي القرار دون التأثير علي سير العمل بحيث يكون مضطلع علي كل التطورات إما بنفسه أو عن طريق مساعده".

وعن طريقة الاشتراك، أضافت:" يمكن الاشتراك بالخدمة عن طريق مكالمة لرقم *4444# ليستمتع العميل بالتجربة لمدة شهر مجاناً. وتعمل الخدمة بعدة طرق يحددها المستخدم، فيمكنه اختيار أن يرن جهازان المحمول معا فى نفس الوقت يرن تليفون المساعد بعد 10 ثوان أو عند رفض المكالمة .. والجدير بالذكر أن الخدمة متاحة على كافة أنواع أجهزة المحمول وليست مرتبطة بأنواع معينة .

كما أكدت أن الخدمة تتيح للمسؤول استبعاد 100 متصل ( رقم) من التحويل إلى المساعد الخاص به وذلك للحرص على الخصوصية. تحرص فودافون مصر وفريق عمل إدارة الشركات دائماً على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في مجال تكنولوجيا المحمول من خلال طرح منتجات وخدمات تلبى احتياجات عملائها وتقدم الحلول المبتكرة لتمكينهم من تسيير أعمالهم بصورة أفضل

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله