اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اطلاق مبادرة حلوة يا بلدي لتنشيط السياحة الداخلية بمصر

اطلاق مبادرة حلوة يا بلدي لتنشيط السياحة الداخلية بمصر

القاهرة "المسلة"…. بدأت فاعليات مبادرة "حلوة يا بلدي"، لدعم وتنشيط السياحة الداخلية، أمس الأربعاء، التي ينظمها القطاع الخاص بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ولمدة شهرين.

 

وتأتي فكرة المبادرة لإثبات قوة الشعب المصري على الصمود والتحدي ورسم طريق النجاح الثقافي والفكري والاجتماعي والسياحى، وتشمل حملة المهرجان الدعائية على التسويق لجميع العروض الخاصة المقدمه من جميع الفنادق والشركات السياحية والمطاعم وشركات السفاري ومراكز الغطس وجميع العاملين بالمجال.

 

كما تأتي الفكرة أيضا للتأكيد على أهمية السياحة الداخلية للقطاع، ويختم بيوم مصرى يجمع كل المشتركين لتقديم أفضل عروضهم سعرا، كما يقدم القائمون على المهرجان دعوات رسمية لجميع السفارات والجاليات الأجنبية في مصر.

 

وقالت هالة سلامة منظمة المهرجان بحسب الاهرام، إن مبادرة "حلوة يا بلدي" دعوة مفتوحه لكل المصريين للاشتراك بالمبادرة، وحضورالمهرجان؛ وذلك للانتفاع بأفضل الخدمات السياحية ذات الأسعار المتميزة، والمقدمة من الشركات والفنادق المشتركه، فضلًا عن إتاحة قدر من المعلومات الوفيرة عن الأماكن السياحية أمام الأسرة المصرية، وتعريف المواطن المصري بما يحتاجه من معلومات حول الخريطة السياحية في مصر سواء الترفيهية أو الشاطئية أو الثقافية والتعريف بمقاصد سياحية مثل الصحارى البيضاء والسوداء بير بدر ووادى الحيتان وغيرهم من مئات الأماكن الرائعة بمصر.

 

بينما أضاف السفير ناصر حمدي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المشاركة بهذه المبادرة المهمة تأتي انطلاقًا من دور الهيئة في دعم القطاع السياحي المصري والترويج له داخليا وخارجيا، مؤكدًا أهمية هذا النوع من المبادرات، التى تأتي من كونها تهدف إلى تشجيع المصريين على زيارة معالم بلادهم السياحية.

 

وأشار إلى أن المبادرة تقوم على خفض أسعار الطيران والفنادق وأماكن التنزه؛ لإتاحة الفرصه للمصريين للاستمتاع بالمعالم السياحية لبلادهم، ومن المقرر أن تنتهي فعاليات المبادرة يوم 26 إبريل المقبل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله