اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك “بي إم آي”

طيران الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك "بي إم آي"

 

المنامة "المسلة"… أعلن بي ام اي بنك، امس عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة طيران الخليج. تتيح هذه الاتفاقية لعملاء البنك الحصول على سعر تفضيلي مميز على تذاكر الناقلة الوطنية للطيران، إضافة إلى خصومات على دخول قاعات الاستراحة في المطارات، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر (بطاقات الصراف الآلي) من بي ام اي بنك.

 

بموجب هذه الاتفاقية يحصل المسافرون الذين يشترون تذاكرهم باستخدام بطاقة بي ام اي بنك على خصم على كل من تذاكر الدرجة السياحية من طيران الخليج أو درجة الصقر الذهبي. كما تتيح الاتفاقية أيضًا لحاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر من بي ام اي بنك المسافرين على الدرجة السياحية مع طيران الخليج أو أي ناقلة أخرى دخول قاعة الاستراحة الفاخرة لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي بسعر مخفّض. بحسب جريدة الأيام.

 

ويذكر أن وزير المواصلات كمال أحمد كشف عن التوجه لإنشاء شركة قابضة قريباً، تشمل شركات «طيران الخليج»، و»مطار البحرين»، و»تدريب الطيران»، بهدف زيادة مداخيل الناقلة الوطنية ومساعدتها، مؤكداً في الوقت ذاته عدم إمكانية ضم شركات الخدمات المكملة مثل «خدمات مطار البحرين» (باس) و»السوق الحرة»، كونها خاصة وغير مملوكة للحكومة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله