اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تفوز بجائزة إقليمية لإنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات

طيران الخليج تفوز بجائزة إقليمية لإنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات

المنامة "المسلة" … حازت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وذلك للسنة الثالثة على التوالي على جائزة مرموقة ضمن 50 مؤسسة أخرى لإنجازاتها المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك في حفل توزيع جوائز ومنتدى "CIO 50" 2014 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد حصلت طيران الخليج على هذه الجائزة لطرحها عدد من المبادرات التقنية والمتقدمة والتي ساهمت في تطورير سير أعمال الناقلة، والذي بدوره سهّل من تنفيذ عملياتها، ومكّنها من النمو وتطوير علاقاتها مع عملائها.

الجدير بالذكر أن الحفل الذي أقامته ونظمته مجلة الحاسوب الجديد للشرق الأوسط (Computer New Middle East Magazine) ودار نشر المؤسسات العالمية (Corporate Publishing International)؛ استقطب أكثر من 100 خبير تقني والمدراء التنفيذيين لتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتكريم المؤسسات التي حققت إنجازات هامة في مجال تقنية المعلومات بحسب الوسط.

في معرض استلامة للجائزة بالنيابة عن طيران الخليج، علق المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي قائلاً "إن الحصول على هذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي أكبر برهان على إلتزامنا في طيران الخليج بالتركيز على كل ماهو مميز في مجال تقنية المعلومات، والذي يعتبر أمراً هاماً لسير الأعمال في مجال صناعة الطيران.

كما أننا نلتزم بتحقيق وعودنا في التطوير المستمر لخدماتنا لتوفير أحدث وأذكى التقنيات لعملائنا وجعل تجربة السفر الخاصة بهم أكثر متعة، والفوز بهذه الجائزة المرموقة ماهو الا دليل واضح على نجاح جهودنا في استخدام التكنولوجيا لتوفير قيمة أكبر لعملائنا."

الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج كانت سباقة في طرح عدد من المبادرات والتحديثات على عملياتها، فقد أصبحت مؤخراً واحدة من أوائل شركات الطيران لإكمال ترقية نظام أوراكل للأعمال الإلكترونية Oracle E-Business suite R12 مستخدمة بنجاح إمكانيات وكفاءات قسم تكنولوجيا المعلومات للناقلة.

كما أن الناقلة كانت الشركة الأولى في البحرين في طرح نظام الحوسبة السحابية الخاصة في عملياتها التقنية، والتي توفر السرعة والفائدة لمختلف العمليات والخطوات الخاصة بتجربة السفر لدى العملاء، والاستفادة من أحدث التكنولوجيا لتسخير تكنولوجيا المعلومات وتحليل البيانات الكبيرة لوسائل الإعلام الاجتماعية العربية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled