اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأقصر تشهد اكبر حملة لإزالة الإشغالات بجوار السوق

الأقصر تشهد اكبر حملة لإزالة الإشغالات بجوار السوق

 

الأقصر "المسلة"… قاد اللواء علاء الهراس سكرتير عام محافظة الأقصر بالتعاون مع الاجهزة الامنية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الطرق والشوارع العامة والرئيسية بمنطقة شرق السكة الحديد وازالة اشغالات الباعة الجائلين والخضروات والفواكه وادخالهم للسوق المخصص لهم من قبل المحافظة واعادتهم للمحلات واخلاء الشوارع الرئيسية.

 

تمكنت اجهزة المحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية من اخلاء الشوارع الرئيسية تماما من الباعة الجائلين وفرض الانضباط بالشوارع وتحقيق سيولة مرورية كما قامت الاجهزة الامنية بفرض سيطرتها وتوفير الحماية الكاملة لمزاولة أجهزة الإزالات كامل أعمالها ومهامها.

وأكد سكرتير عام المحافظة أن هناك دوريات يومية ستقوم بمتابعة ما يتم إنجازه من إزالة للإشغالات والاعتداءات على الطريق العام، وأضاف أن هناك أماكن ومحلات تم تخصيصها للباعة الجائلين داخل السوق مع دراسة اوضاع بقية البائعين .

واضاف أن مثل هذه الحملات تأتى فى إطار مصلحة المواطن فى المقام الأول والأخير وأننا نتعامل بهدوء مع المواطنين أثناء عملية الإزالات، مشددا علي وجود خطة متابعة من قبل الاجهزة التنفيذية لضمان عدم عودة مثل هذه التعديات على الشوارع والطرق العامة
كانت سلطات المحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية قد نظمت حملات مكبرة لازالة الاشغالات علي مدار الايام الماضيه وتمكنت من انهاء ازمة شارع احمد عرابي بمدينة اسنا والذي كان مكدسا بالباعة الجائلين وتم تحويلهم الي السوق الجديد الذي تم تخصيصه لهم .

وشهدت الحملات ترحيبا كبيرا من جانب الاهالي والمواطنين وتصفيق حار من أصحاب المحلات.

في نفس السياق تمكنت سلطات المحافظة بالتعاون مع الاجهزة الامنية من ازالة نحو 45 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية في مدن لاقصر والبياضية واسنا عبارة عن اسوار وتشوينات وتعديات علي الاراضي الزراعية في المهد .

من جانبه اكد اللواء طارق سعد الدين محافظ الاقصر استمرار حملات ازالة المخالفات والإشغالات والتعديات علي الاراضي الزراعية واملاك الدولة بكافة انحاء المحافظة لتحقيق الانضباط داخل الشارع الأقصري .

وشدد المحافظ علي ; ضرورة التعاون والتكاتف بين ابناء المحافظة والبدء في تنفيذ حلول دائمة لضمان عدم عودة الإنفلات تحقيقا للصالح العام .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled