Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جميرا تعتزم إنشاء فنادق 3 و4 نجوم في دبي

جميرا تعتزم إنشاء فنادق 3 و4 نجوم في دبي

 

دبى "المسلة"… أكد جيرالد لوليس الرئيس التنفيذي لمجموعة "جميرا" أهمية القرار الذي أصدره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بشأن "درهم السياحة" واعتبره خطوة في طريق تعزيز القطاع السياحي في دبي عبر توسيع أنشطة الترويج السياحي للإمارة وتأمين التمويل اللازم لها وهو ما يعود بالنفع على القطاع . بحسب جريدة الخليج

 

واعتبر لوليس أن هذه الضريبة أدنى بكثير مما يفرض في بلدان العالم تحت اسم ضريبة القيمة المضافة، فضلاً عن كونها تمثل نوعاً من الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تطوير القطاع السياحي في دبي .

 

ونوه بارتفاع الطلب على السياحة في دبي بكل أشكالها، ما يعني الحد من تأثير القانون في أنشطة القطاع في ظل النمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة .

 

واشار لوليس إلى ضرورة إنشاء فنادق فئة 3 و4 نجوم، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وقال إن الشركة تدرس إمكانية إنشاء فنادق من هذا الطراز في إطار استراتيجيتها القائمة على الفنادق الفخمة وهو ما يتم اتخاذ قرار بشأنه خلال بضعة أشهر .

 

وأعرب عن استعداد الشركة للعمل في إيران بالتنسيق مع سياسة الحكومة في حال تم رفع العقوبات عنها .

 

أما عن خطط الشركة للعمل في دول إفريقيا شبه الصحراوية فأوضح لوليس أن الشركة وقعت اتفاقيات تعاون مع بعض تلك الدول وتتطلع إلى إنشاء فنادق في دول محددة مثل كينيا وجنوب إفريقيا وأنغولا ونيجيريا .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله