اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأهلى يوافق على زيادة قرض مصر للفنادق بـ 125 مليون جنيه

لإستكمال تشطيبات فندق النيل ريتز كارلتون

الأهلى يوافق على زيادة قرض مصر للفنادق بـ 125 مليون جنيه

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …أعلن المحاسب القانونى الدكتور مصطفى سعد العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية والإقتصادية لشركة مصر للفنادق موافقة البنك الأهلى المصرى على زيادة قيمة القرض الممنوح للشركة بنحو 125 مليون جنيه إضافية ليصل إجمالى قيمة القرض إلى 625 مليون جنيه .

قال سعد فى تصريحات خاصة أن البنك قرر وضع قيمة القرض تحت تصرف شركة مصر للفنادق حال حاجتها لتوفير سيولة جديدة بغرض استكمال أعمال التشطيب الخاصة بتطوير فندق نيل ريتز كارلتون بميدان التحرير.

أكد العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية والإقتصادية لشركة مصر للفنادق أن موافقة البنك الأهلى على زيادة قيمة القرض تعكس ثقة البنك فى استثمارات الشركة مشيرا إلى أن مصر للفنادق أنفقت حتى الفترة الراهنة 360 مليون جنيه مصرى من إجمالى قيمة القرض الموقع مع البنك.

أشار الدكتور مصطفى سعد إلى أن البنك وافق أيضاً على مد فترة السحب من التمويل إلى نهاية يونيو المقبل كما تم تحديد شهر أكتوبر المقبل موعد لبدء سداد الإقساط، موضحاً أن يتم خلال الفترة الحالية إستمرار أعمال التركيبات النهائية ببعض الأجزاء والغرف بفندق نيل ريتز كارلتون بالتزامن مع التزام المقاولين بالجدول الزمنى للتنفيذ تمهيدا للافتتاح الرسمى للمبنى الرئيسى مطلع يوليو المقبل وقلل فى هذا الإطار من المخاوف باحتمالية تأثر العمل سلبا خلال تظاهرات 25 يناير المنتظرة فى ميدان التحرير.

من جانب أخر أوضح المحاسب القانونى الدكتور مصطفى سعد أن شركة مصر للفنادق بدأت منذ بداية يناير الماضى فى إدارة فندق(دهب ريزورت ) بمنطقة دهب بجنوب سيناء ذاتيا وبفريق العمل نفسه الذى أبدى رغبته فى استكمال المهمة لحين التعاقد مع شركة أخرى لإدارة الفندق، بعدما أعلنت شركة هيلتون العالمية رغبتها فى عدم التجديد إعتباراً من 31 ديسمبر الماضى.

أضاف أن الشركة أعلنت خلال الشهور الأخيرة من العام الماضى عن طرح مناقصة أمام الشركات العالمية لإدارة الفندق وتقدم عدد من العروض العالمية وتتم دراستها فنيا وماليا بالقطاع المختص بالشركة متوقعا الإعلان عن اسم شركة الإدارة الجديدة قبل نهاية الربع الأول من 2014.

و أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام المالى الحالى تكبد خسائر قدرها 18.423 مليون جنيه مصرى مقابل خسائر 9.42 مليون جنيه مصرى خلال الفترة نفسها من العام المالى المماثل بنسبة زيادة فى الخسائر95%.

وارجع مصطفى سعد تواصل خسائر الشركة خلال النصف الأول من العام المالى الحالى إلى استمرار إغلاق الفندق الرئيسى والذى يمثل 95% من الإيرادات بالإضافة إلى انخفاض إيرادات فندق دهب بسبب الأوضاع الأمنية التى تشهدها سيناء فضلا عن ارتفاع المصروفات والرواتب.

كانت الشركة قد رفعت رأسمالها من 99 مليون جنيه إلى 198 مليون جنيه مصرى من خلال الاكتتاب بالبورصة بهدف توفير سيولة.

عن المقصد السياحي المصري ولتعلم وممارسة رياضة التزحلق على الماء بواسطة الألواح الشراعية في مصر مما يعد دعاية كبيرة للمقصد السياحي حيث ستحظى الشخصيات المدعوة بمتابعة كبيرة من وسائل الإعلام المختلفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled