Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تعلن عن تأسيس منطقة مبيعات جديدة لتعزيز حضورها في بلدان أفريقيا

الاتحاد للطيران تعلن عن تأسيس منطقة مبيعات جديدة لتعزيز حضورها في بلدان أفريقيا

أبوظبي "المسلة" … تواصل الاتحاد للطيران ــ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ تعزيز التزامها تجاه القارة الأفريقية ،فقد أعلنت الشركة عن تأسيس منطقة مبيعات جديدة لترسيخ حضورها في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ودول المحيط الهندي.

 

وتنضم منطقة المبيعات الجديدة إلى المناطق الجغرافية السبع الأخرى التي تمثل الهيكل الأساسي لمنظومة المبيعات العالمية بالشركة.

 

وتشمل مناطق المبيعات الأخرى كلا من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول المشرق العربي وأوروبا والأمريكتين ومنطقة شمال آسيا والمحيط الهادئ وشبه القارة الهندية ومنطقة جنوب آسيا والمحيط الهادئ والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران لـ وام إن الشركة تشهد ارتفاع معدلات الإشغال لرحلاتها على امتداد القارة الأفريقية حيث تتزايد حركة المسافرين عبر مركز الاتحاد للطيران التشغيلي الرئيسي في أبوظبي إلى وجهات الأعمال والسياحة الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وما وراءها بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا".

 

وأشارت " الاتحاد للطيران " إلى أن منطقة المبيعات الجديدة المخصصة لإقليم أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والمحيط الهندي تغطي في الوقت الراهن ست دول على امتداد أفريقيا تشمل كينيا ونيجريا وجنوب أفريقيا والسودان وجمهورية سيشل إلى جانب المالديف في منطقة المحيط الهندي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله