اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود في دبي يؤكد مشاركة لبنان فى مؤتمر السياحة الطبية العالمية التاسع

عبود في دبي يؤكد مشاركة  لبنان فى مؤتمر السياحة الطبية العالمية التاسع

 

بيروت "المسلة"… زار وزيرالسياحة في حكومة تصريف الأعمال فادي عبود  مدينة دبي في الإمارات العربية حيث إجتمع برئيس مجلس إدارة مدينة دبي الطبّية الدكتور وجدي الدغما وفريق عمله في مركز بن راشد الطبي.

 

وقد تمّ التباحث في الإستعدادت القائمة لتنظيم مؤتمر السياحة الطبية العالمية التاسع الذي سيقام في مدينة دبي من 2 إلى 4 أيار المقبل والدور الذي ستلعبه وزارة السياحة اللبنانية كونها راعية رسمية لهذا الحدث والمعنية بالمشاركة في تنظيم هذا المؤتمر ولأهمية السياحة الطبية في لبنان التي تشكل أحد موارده الأساسية في السياحة العامة نظراً للتطور الحاصل في الحقل الطبي حيث كان لبنان وما يزال يعتبر مستشفى الشرق الأوسط.

 

وركّز عبود على أهمّية إنعقاد هذا المؤتمر الطبي العالمي في مدينة دبي لإستشراف أهمّ التطورات الحاصلة في العالم الطبي ولأهمّية المشاركين من مختلف دول العالم على هذا الصعيد.

وأكّد عبّود على مشاركة لبنان في هذا المؤتمر العالمي حرصاً منه على إبراز دور لبنان في هذا المجال وللتأكيد على أنّ هذا البلد ما زال يلعب دوراً هاماً على خريطة  السياحة الطبية والإستشفائية في منطقة الأوسط وعدم غيابه عن المؤتمرات السياحة بمختلف أشكالها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled