اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة سلطنة عمان يستعرض خطط الوزارة في تطوير ولاية دماء والطائيين

وزير سياحة سلطنة عمان يستعرض خطط الوزارة في تطوير ولاية دماء والطائيين

 شمال الشرقية "المسلة"… التقى اليوم أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بالمسؤولين والمعنيين وأهالي ولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية وذلك في إطار زيارته للولاية للتعرف والإطلاع على المقومات السياحية التي تحظى بها ولاية دماء والطائيين ومحافظة شمال الشرقية ومناقشة القضايا المتعلقة بالقطاع السياحي ووضع الخطط وتدارس الإمكانيات لتحسين مستوى الخدمة السياحية بالولاية .

واستعرض وزير السياحة في مستهل لقاءه الذي حضره الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية الخطط المستقبلية للوزارة في تطوير المجال السياحي من خلال بحث آليات وسبل والجوانب الاستثمارية في القطاع السياحي بهدف تطويره والرقي به ومناقشة المعوقات التي تواجه نمو القطاع السياحي وذلك من خلال النقاش بين معاليه والمواطنين .

وقدم عبدالله بن سالم الحجري المكلف بأعمال مدير إدارة السياحة بمحافظة شمال الشرقية عرضا مرئي استعرض خلالها خطط وبرامج الوزارة في الولاية والفرص المتاحة للاستثمار السياحي لما تتمتع به الولاية من مقومات سياحية متنوعة بتنوع تضاريس وجغرافية ولاية دماء والطائيين بحسب وكالة العمانية

 

 .وتضمن اللقاء كذلك استعراض المقومات السياحية وأماكن الجذب السياحي من خلال عرض مرئي قدمه أحد المواطنين أبرز من خلاله الأماكن السياحية المائية والجبلية والكهوف التي تستقطب السياح من داخل وخارج السلطنة .

من جانب أخر قام أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بزيارة تفقدية لعدد من الأماكن السياحية للوقوف على المقومات التي تشتهر بها الولاية إضافة إلى متابعة المشاريع القائمة والمواقع المقترحة للاستثمار بالقطاع السياحي ومدى ملاءمتها لممارسة الأنشطة السياحية المختلفة .

حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن سالم الغيلاني والي دماء والطائيين و خلفان بن ناصر الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية دماء والطائيين وأعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان ومواطنين الولاية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled