Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أم القيوين تصدر خارطة ارشادية تحتوى على المناطق السياحية والاثرية باللإمارة

أم القيوين تصدر خارطة ارشادية تحتوى على المناطق السياحية والاثرية باللإمارة

 

أم القيوين "المسلة"… أصدرت دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين الخارطة الارشادية للإمارة التي توضح المعلومات الجغرافية للإمارة بالنسبة لباقي الامارات من خلال استخدام أحدث تقنيات وبرامج نظم المعلومات الجغرافية المستخدمه بالدائرة والتي تتسم بالدقة والتحديث بصورة مستمرة .

وتشمل الخارطة حسبما أوضحت المهندسة ربا غوانمة من قسم نظم المعلومات الجغرافية بالدائرة والتي قامت بإعداد وتصميم وإنتاج الخريطة موقع الإمارة بالنسبة لباقي الإمارات ونبذة تاريخية عن إمارة أم القيوين وما تحتويه من مناطق أثرية إضافة إلى التعريف بالجزر والخيران ومسمياتها والمسميات القديمة لمناطق الإمارة المختلفة من وديان وآبار إحياء للتراث القديم .

وأوضحت الخارطة جميع معالم الامارة المختلفة من مواقع سياحية وحكومية وفنادق ومطاعم ومدارس ومحطات بترول ومساجد ومعالم آخرى إضافة إلى جميع الطرق والشوارع ومسمياتها ومخارجها وأرقامها كي تساعد مستخدميها في الوصول إلى أي مكان داخل الامارة.

وأكد المهندس أحمد شاكر رئيس قسم نظم المعلومات الجغرافية لـ وام أن جميع البيانات والمعالم وكل ما تحتويه الخريطة من معلومات تم العمل عليها بواسطة موظفي القسم من مهندسين ومساحين ورسامين ومدخلي بيانات دون الإستعانة بأي شركات خارجية عدا الطباعة النهائية والتي تمت بواسطة شركة إكسبلورر الرائدة في مجال طباعة الخرائط في الامارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله