اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تطلق رحلات يومية من أبوظبى الى جايبور

الاتحاد للطيران تطلق رحلات يومية من أبوظبى الى جايبور

أبوظبى "المسلة" …. تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، توسيع نطاق شبكة وجهاتها في الهند بإطلاق خدمة رحلات يومية من أبوظبي إلى جايبور.

ومع إطلاق خدمة الرحلات الجديدة، التي من المقرر أن تبدأ في الأول من شهر نيسان 2014، يرتفع عدد المدن الهندية التي تُسيّر الاتحاد للطيران إليها رحلاتها إلى 10 وجهات تشمل كلاً من: أحمد آباد وبنغالور وشيناي وحيدر آباد وكوتشي وكوزيكود ومومباي ونيودلهي وتريفاندروم.

ومن المقرر أن تقوم الاتحاد للطيران بتشغيل رحلات يومية إلى جايبور باستخدام طائرة من طراز إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لتحمل 16 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال، و120 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران لـ الاتحاد ، تعتبر الهند واحدة من الوجهات العالمية المتنامية بسرعة، وأحد الأسواق الرئيسة ضمن استراتيجية النمو الخاصة بالاتحاد للطيران.

واضاف إننا في غاية السعادة بإضافة وجهة جايبور إلى شبكة وجهاتنا، تلك الخطوة التي من شأنها أن توفر منافع جمّة لمسافرينا، فضلاً عما ستقدمه أيضًا من منفعة للاقتصادات في كل من الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled