اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق فى أبوظبى ودبى تقيم حفلات مجنية بديلة لمتضرري «ريد لاين»

فنادق فى أبوظبى ودبى تقيم حفلات مجنية بديلة لمتضرري «ريد لاين»

أبوظبى "المسلة" … أعلنت فنادق في أبوظبي ودبي إقامة حفلات مجانية في رأس السنة الجديدة (2014)، بدلاً من الحفلات التي تم إلغاؤها عقب الاختفاء المفاجئ لصاحب ومدير شركة «ريد لاين»، الشركة التي كان من المقرر أن تنظم خمسة حفلات في فنادق: روتانا الشاطئ بأبوظبي وروتانا العين، وإنتركونتننتال أبوظبي وإنتركونتننتال دبي فستيفال في دبي وكراون بلازا ياس إيلاند بأبوظبي، وقد تم إبلاغ الأشخاص حاملي تذاكر الحفلات بهذا الأمر.

وكشف نائب الرئيس الإقليمي لروتانا ــ أبوظبي والعين، غريغ آلان، لـ«الإمارات اليوم» أن المعطيات المتوافرة لدى إدارة الفندق تشير إلى أن الشركة المنظمة للحفلات قامت ببيع بطاقات أكثر بكثير من قدرة استيعاب صالة الحفلات في الفندق، وهناك معلومات تفيد بأن عدد البطاقات التي تم بيعها فاق خمس مرات العدد المتفق عليه بين المنظم والفنادق التي تم حجزها.

وشدد المصدر على أن روتانا لن تتهاون في هذه المسألة، وبغض النظر عن الخطوات القانونية التي سيتم اتخاذها ضد الشركة المنظمة، وحرصاً من روتانا على إرضاء عملائها، والمحافظة على سمعتها، قررت إدارة روتانا العرض على حاملي البطاقات، الذين قاموا بشرائها قبل إلغاء الحفل، حفلاً بديلاً للاحتفال برأس السنة في كل من الشاطئ روتانا والعين روتانا.

وبحسب بيان أصدره فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، ونشره على موقعه، جاء فيه «علمنا من السلطات أن المسؤول عن شركة (ريد لاين) فر من الإمارات، ووفقاً لذلك وبناءً عليه فإن شركة (ريد لاين) ألغت حفل الفنان رامي عياش وشذى حسون في ليلة رأس السنة الجديدة كما كان مخططاً له». وأضاف البيان «إننا في إنتركونتيننتال أبوظبي نشعر بخيبة أمل كبيرة، وغضب شديد للطريقة التي تم التعامل بها مع عملائنا الكرام وضيوفنا من قبل شركة (ريد لاين)، وستتم متابعة جميع الخيارات القانونية المتاحة لنا ضد شركة (ريد لاين) لاسترداد الخسائر، وسيتم تنظيم حفل مجاني بديل عشية رأس السنة الجديدة».

ووضع الفندق شروطاً عدة لحضور الحفل البديل، في مقدمتها إحضار التذكرة الأصلية ووصل الشراء للحفل، اللذين قام العميل بالحصول عليهما من شركة «ريدلاين»، وإبراز بطاقة هوية شخصية للمدعو، كما أوضح أن قاعة الحفل محددة لـ550 ضيفاً بناءً على ما كان سيتضمنه الحفل الأصلي، وسيتم استيعاب الضيوف على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، بحسب بيان الفندق.

البيان نفسه صدر أيضاً عن مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بعد إلغاء حفل للمطربين ملحم زين وناصيف زيتون.

وأوضح مسؤول في الفندق لـ«الإمارات اليوم» أن الحفل البديل يستوعب 600 شخص، بما يمثل الطاقة الاستيعابية الكاملة للقاعة التي سيقام فيها الحفل، وهو العدد نفسه الذي نص عليه الاتفاق مع شركة «ريد لاين».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله