اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق الدوحة المجاورة لاستاد خليفة تسجل نسب حجوزات 100 %

فنادق الدوحة المجاورة لاستاد خليفة تسجل نسب حجوزات 100 %

 

الدوحة "المسلة"…. سجلت فنادق الدوحة الكبرى وبشكل خاص القريبة من استاد خليفة الدولي ومدينة أسباير حركة نشطة في الحجوزات المتعلقة بلقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد المنتظر بنهاية الأسبوع.

فقد وصلت نسبة الحجوزات في كل من فندقي الشعلة وجراند هيراتيج إلى %100 من قبل أعضاء الفريقين والإعلاميين القادمين من مختلف دول العالم وأيضا من المشجعين لتلك الفرق الذين سيحضرون من كل دول العالم خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، هذا ما أكده مديرون في تلك الفنادق لـ «العرب»، حيث أشاروا إلى أن لقاء فريق ريال مدريد مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الدوحة في الثاني من يناير المقبل 2014، يعد حدثا رياضيا مهما يؤكد أن الدوحة هي عاصمة الرياضة من دون منازع، مشيرين إلى أن نسب الإشغال التي سجلتها الفنادق نتيجة لهذا اللقاء غير متوقعة في مثل هذا الوقت من السنة الذي غالبا ما يشهد فترة ركود كبيرة.

وذكر هؤلاء لـ «العرب» أن دور الضيافة القطرية أصبحت خبيرة في إدارة مثل هذه الأحداث من حيث الخدمات الفندقية المقدمة والحفاظ على راحة وخصوصية الفرق المشاركة، وهو الأمر الذي تعنى به إدارة الفنادق بشكل مباشر، بهدف عدم تعريض النجوم إلى أي نوع من الإزعاج وتقديم الصورة المشرفة عن إدارة وخدمات القطاع الفندقي القطري.

ولفت المديرون إلى أن السوق القطرية ستشهد خلال الفترة القصيرة المقبلة إقبالا كبيرا من قبل مشجعي لعبة كرة القدم العالمية من دول مجلس التعاون الخليجي وبشكل خاص المملكة العربية السعودية والإمارات.

حجز كامل الفندق

لفت مدير عام فندق الشعلة الواقع في منطقة أسباير شريف صبري إلى أن الفندق الذي يستضيف فرق اللقاء الإسباني الفرنسي تم حجزه بالكامل لأعضاء الفريقين وإدارتهما، حيث سجل نسبة %100، مشيراً إلى المعسكرات الشتوية التي تقام حاليا للفريقين، ولفت صبري إلى وجود نسبة قليلة من الأشغال لمشجعي نجوم كرة القدم الذين حجزوا غرفهم عبر الإنترنت وبشكل مبكر كي يتواجدوا مع لاعبيهم المفضلين في نفس المكان على أمل أن يتمكنوا من لقائهم، منوها إلى أن إدارة الفرق حجزت الأجنحة الموجودة في الفندق، واللاعبون اختاروا أن يقيموا في الغرف بجانب بعضهم البعض وفي غرف متشابهة.

وبيَّن صبري أن إدارة الفندق حريصة على عدم تعريض أعضاء الفريقين لأي نوع من الإزعاج حيث يمنع التصوير نهائيا حتى من طاقم الفندق نفسه، وذلك لضمان راحة اللاعبين واحترام خصوصيتهم وانشغالهم بالتدريب. وذكر المدير العام لفندق الشعلة أن كل دور الضيافة في الدوحة مزدحمة نتيجة لهذا اللقاء، الأمر غير المتوقع في هذه الفترة من العام، وهو ما شكل ضغطا كبيرا على الفنادق نظرا لعدد الزوار الذين سيحضرون إلى الدوحة خلال الفترة المقبلة خاصة من دول الخليج من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

الحدث المهم

من جهته، ذكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق جراند هيرتيج الواقع في منطقة أسباير زيد تلحمي أن نسبة إشغال الفندق حاليا هي أكثر من %80 وستصبح خلال الأيام القليلة القادمة %100، مع اقتراب موعد لقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد المنتظر في الثاني من الشهر المقبل، لافتا إلى أن كل الوفود من الإعلاميين والصحافيين الذين سيحضرون إلى الدوحة من مختلف دول العالم لتغطية هذا الحدث الرياضي المهم، سيقيمون في الفندق بالإضافة إلى بعض الإداريين في الفرق المشاركة والمشجعين القادمين من دول العالم ومن الخليج العربي لاسيَّما من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والذين يشغلون نسبة %35 من إجمالي الحجوزات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله