اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية المحاربين تكرم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالأقصر

جمعية المحاربين تكرم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالأقصر

الاقصر "المسلة" ….كرمت جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب عدد 150 من اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية في الحروب التي خاضتها مصر وجميعهم من محافظة الأقصر بجانب تكريم 5 من اسر شهداء الشرطة .

كما قامت بصرف مبالغ مالية لهم وذلك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها الجمعية بمركز المؤتمرات الدولي بالمحافظة بمشاركة اللواء عادل مهران السكرتير العام المساعد نيابة عن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ومدير الجمعية اللواء أركان حرب نبيل الخميسي ورجال الدين الاسلامى والمسيحي .

أكد سكرتير العام المساعد أن المحافظة مستعدة لتقديم أقصى مالديها لأسر الشهداء والضحايا ومصابي العمليات الحربية مشيراً إلى أنة سيعمل جاهداً على تنفيذ مطالبهم وذلك بالتعاون مع فرع جمعية المحاربين القدماء .

ومن جانبه أشار اللواء نبيل الخميسي مدير جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب إلى سعى الجمعية المستمر في رعاية وتقديم الخدمات لأسر الشهداء وضحايا الحرب وذلك وفقاً لتوجيهات الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربي .

وفى نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على 155 من اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية واسر شهداء الشرطة وتلقى طلباتهم المختلفة من جانب المحافظة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled