اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تستعرض خططها التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2014

 

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تستعرض خططها التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2014

دبي "المسلة" …. قالت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري امس أنها عقدت لقاء مع ممثلي العلاقات العامة والتسويق للشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة ورعاة حدث مهرجان دبي للتسوق 2014 الخميس الماضي بهدف استعراض أهم ملامح الحملات التسويقية والإعلامية الخاصة بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان التي تنظم بين الثاني من يناير والثاني من فبراير المقبلين.

 

واستعرض فرهاد علي صديق مدير إدارة التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومعه فريق عمل العلاقات العامة والتسويق المفهوم العام للحملة التسويقية لمهرجان دبي للتسوق 2014 التي تنطلق تحت شعار "التسوق بكل روائعه" إذ تم تسليط الضوء على الأسواق الرئيسة التي سيتم تكثيف الإعلانات فيها ولاسيما محليا وإقليميا وعالميا وخصوصا السوق الصيني والروسي والهندي ..فيما سيتم مخاطبة السوقين الروسي والصيني باللغتين الروسية والصينية من خلال الإعلانات والموقع الإلكتروني الخاص بمهرجان دبي للتسوق وأبرز المواقع الإلكترونية في البلدين.

 

وأكد فريق عمل المؤسسة لـ وام أهمية التنسيق بين مختلف الأطراف وتوحيد الجهود من أجل إيصال رسائل المهرجان للجمهور في الأسواق المحلية والعالمية علاوة على استخدام أحدث الوسائل التقنية واعتماد مواقع التواصل الاجتماعي كأدوات مؤثرة وفاعلة لاستقطاب اهتمام شرائح مختلفة من الجمهور ذلك لتعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية كوجهة سياحية عائلية بامتياز.

 

ووجهت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الشكر للشركاء الاستراتيجيين وللرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة مما يؤكد ثقتهم بهذا الحدث العالمي الذي أصبح موسما مهما بحد ذاته وعلى حرصهم على المساهمة في إنجاح كل دورة من دورات المهرجان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled