اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالم هيلز تفتح باب الاكتتاب فى الأسهم المتبقية غدا الثلاثاء

بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى من الاكتتاب فى زيادة رأس مالها

بالم هيلز تفتح باب الاكتتاب فى الأسهم المتبقية غدا الثلاثاء

تغطية95% من الاكتتاب البالغ قيمته 600 مليون جنيه يؤكد ثقة المساهمين فى الشركة

 

القاهرة "المسلة" …. بعد الاقبال الذى شهدته شركة بالم هيلز للتعمير فى طرح المرحلة الأولى للاكتتاب فى زيادة رأس مالها بقيمة 600 مليون جنيه والتى أسفرت عن تغطية 95.74% من إجمالى الزيادة البالغة 300 مليون سهم، قررت الشركة فتح باب الاكتتاب فى الأسهم المتبقية من اكتتاب زيادة رأسمالها، اعتبارا من غدا الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر الحالى وذلك حتى يوم الاثنين الموافق 23 ديسمبر 2013.

صرح الرئيس التنفيذى للاستثمار بشركة بالم هيلز طارق عبد الرحمن "الإقبال الكبير على الأسهم التى تم طرحها فى المرحلة الأولى من الاكتتاب، تؤكد ريادة بالم هيلز فى السوق العقارى المصرى وثقة المساهمين فى صلابة الموقف المالى للشركة".

ويحق لقدامى المساهمين الذين اشتروا السهم حتى نهاية جلسة تداول 28 اكتوبر الماضى والمحتفظين بحق الاكتتاب ومشترى الحق خلال الفترة من 4/11/2013 الى 2/12/2013 الاكتتاب فى الأسهم التى لم تتم تغطيتها فى المرحلة الأولى والبالغ عددها 12,781,625 سهما، بقيمة 2 جنيه للسهم بالإضافة إلى 3 قروش مصاريف إصدار لكل سهم.

تأتى الزيادة الجديدة فى رأسمال بالم هيلز فى إطار استراتيجية الشركة الناجحة فى السوق المصرى والتى أسفرت عن ارتفاع المبيعات الجديدة بنسبة 65% بإجمالى قيمة مليار و14 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2013 مقابل 613 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى، كما تعتزم الشركة الانتهاء من مشروعاتها فى مواعيدها المقررة وبأعلى مستوى من الجودة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled