اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تروج عن نفسها فى باريس

سياحة سلطنة عمان تروج عن نفسها فى باريس

 

مسقط "المسلة" …. ستشارك وزارة السياحة غدا في الفعالية التعريفية لاستراتيجية السلطنة السياحية وذلك تحت رعاية أحمد بن ناصر المحرزي – وزير السياحة- وبالتنسيق مع سفارة السلطنة لدى الجمهورية الفرنسية ومكتب التمثيل الخارجي التابع للوزارة في باريس والذي تهدف الوزارة من خلالها إلى التعريف بالسلطنة ومقوماتها السياحية التي تصنفها كإحدى أهم وأبرز الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى عملية التنمية السياحية الراهنة التي تشهدها السلطنة والفرص الاستثمارية الواعدة التي تشكلها بالنسبة لصناعة السياحة العالمية.

برنامج الفعالية يتضمن محاضرة سيلقيها وزير السياحة راعي المناسبة حول استراتيجية عمان السياحية وتنمية القطاع السياحي بالعمل مع الجهات الأخرى ذات العلاقة والمجتمعات المحلية وزيادة الاستثمار فيه وترويج سلطنة عمان كوجهة سياحية من خلال توظيف الميزات النسبية والتنافسية لزيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي في إطار سياسة تنويع مصادر الدخل القومي والمساهمة في إيجاد فرص عمل مع المحافظة على البيئة الطبيعية والاجتماعية والثقافية بحسب عمان.

وبعدها سيعرض الفيلم الترويجي السياحي “عمان: للجمال عنوان” بعدها ستقدم سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة الوزارة عرضا ترويجيا عن السلطنة ومقوماتها السياحية التي تجعل منها أفضل وجهة سياحية في المنطقة لتقديم صورة جميلة واضحة وتجربة سياحية حقيقية تمثل الروح العربية الأصيلة.

كما يشتمل برنامج فعاليات الملتقى على عرضين ترويجيين آخرين أولهما عن مشروع عمان للإبحار والعرض الآخر عن الطيران العماني الناقل الوطني الرسمي للسلطنة.

جدير بالذكر أن الفعالية الترويجية لوزارة السياحة ستقام في المتحف البحري الوطني التابع لوزارة الدفاع الفرنسية والذي يستضيف معرض “عمان والبحر” الذي يستمر حتى الخامس من شهر يناير المقبل 2014م. حيث تشكل هذه الفعالية جزءا من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمعرض والذي يهدف إلى تعريف الشعب الفرنسي بالتاريخ البحري العريق للسلطنة من جهة وبعمق العلاقات العمانية الفرنسية من جهة ثانية سعيا نحو التعريف بالسلطنة ودورها التاريخي والحضاري والانساني وتعزيزا للعلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين في جميع المجالات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled