اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إعمار توقع مذكرة تفاهم لأول مشروع ضخم لإكسبو 2020 مع دبي وورلد سنترال على مساحة 13.6 مليون متر مربع

إعمار توقع مذكرة تفاهم لأول مشروع ضخم لإكسبو 2020 مع دبي وورلد سنترال على مساحة 13.6 مليون متر مربع

دبى "المسلة" … أعلنت "إعمار العقارية" أنها وقعت مذكرة تفاهم مع "دبي وورلد سنترال"، وهو مشروع مدينة مطار آل مكتوم الدولي المتكاملة، لتطوير مشروع جديد للجولف في موقع استراتيجي في "دبي وورلد سنترال"، الموقع المخصص لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي والذي يضم مطار آل مكتوم الدولي.

ووقع المذكرة كل من الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران؛ ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية".

وقال الشريكان في بيان مشترك: "تتجلى في هذه الخطوة أهمية العمل على تطوير مشاريع استراتيجية قادرة على تلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الفاخرة في ظل الزيادة المتسارعة في عدد المستثمرين والمسؤولين التنفيذيين والموظفين العاملين في "دبي ورلد سنترال".

ويمتد المشروع على مساحة تزيد على 13.6 مليون متر مربع، وتضم المرحلة الأولى منه مجمعاً للفلل الفاخرة المحيطة بملعب الجولف، مع العديد من الفنادق ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى مركز الأعمال، إلا أنه لم يتم ذكر حجم الاستثمارات أو تكلفة المشروع وتفاصيل أخرى عنه كمواعيد الإنجاز والإشغال.

 

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "في ضوء التوقعات التي تشير إلى استقطاب الحدث لما يزيد على 25 مليون زائر خلال ستة أشهر، لا بد لنا من تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لتعزيز أداء قطاعات تجارة التجزئة والضيافة والمرافق السكنية لتكون مؤهلة تماماً لتغطية المتطلبات المتزايدة، ويضم المشروع الجديد باقة مميزة من الفنادق والخيارات التجارية بالإضافة إلى مجمع للفلل تتوزع وحداته حول ملعب جولف".

ويجري في المرحلة الراهنة وضع اللمسات النهائية على المخطط الرئيسي للمشروع الجديد، الذي سيراعي في تصميمه وتنفيذ أعماله الإنشائية أعلى مستويات الاستدامة، التي تشكل أحد محاور التركيز الرئيسية لـ"معرض إكسبو الدولي 2020‘.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled