اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تقدم جوائز «أحلام صيف دبي» بالتعاون مع فنادق أكور

 

دبى "المسلة" ….. تتعاون فنادق أكور، مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لتقديم جوائز عطلات ضمن حملة ترويجية بعنوان «أحلام صيف دبي»، وفيها تحصل 6 عائلات على فرصة التمتع بسحر مدينة دبي في عطلةٍ مدفوعة تشمل الإقامة لثلاث ليالٍ وتذاكر الطيران والترفيه، لأربعة أشخاص في كل عائلة.

 

وفرصة الفوز بجوائز «أحلام صيف دبي» متاحة لجميع الأفراد الذين يقيمون في أيّ من فنادق ومنشآت فنادق أكور في دبي خلال الفترة من 15 يوليو إلى 27 أغسطس 2016، حيث سيدخلون تلقائياً في سحب يجري أسبوعياً على مدى ستة أسابيع.

 

ويقتصر دخول السحب على أعضاء برنامج الولاء «نادي فنادق أكور»، حيث سيحصلون على فرصة الفوز بإحدى الجوائز الست. وتشمل باقة العطلة إقامة لثلاث ليالٍ في منتجع وسبا سوفيتيل بالم دبي، وتذاكر الطائرة ذهاباً وإياباً، وتذاكر الدخول لأكبر وجهة للتسلية والترفيه في المنطقة والتي من المقرر افتتاحها في شهر أكتوبر المقبل.

 

ويمكن الاشتراك في برنامج الولاء «نادي فنادق أكور»، فوراً عبر التطبيق AccorHotels الذي يتيح التسجيل الذكي، أو يمكنهم الاشتراك عبر موقع شركة فنادق أكور على الإنترنت. وتتيح عضوية «نادي فنادق أكور» التمتع بمجموعةٍ واسعة من المزايا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled