Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق الخليج توقع اتفاقية مع شركة المؤيد للمقاولات بـ 3 ملايين دينار

فنادق الخليج توقع اتفاقية مع شركة المؤيد للمقاولات بـ 3 ملايين دينار

 

المنامة "المسلة"… قامت مجموعة فنادق الخليج بتوقيع اتفاقية مع شركة المؤيد للمقاولات لبناء المنتجع الصحي الجديد بتكلفة تفوق 3 ملايين دينار بحريني والذي سيقام بفندق الخليج – البحرين، وقد قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس وأم تي ماثيوز المدير والرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات بمقر مجموعة فنادق الخليج.

وقد تم تصميم بناء المنتجع من قبل مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية بالتعاون والتنسيق مع شركة ASPA وهي شركة متخصصة في تصميم المنتجعات الصحية وشركة بالمر جريجو وشركائه ومقرها في البرتغال لتصميم الديكورات الداخلية للمنتجع.بحسب الايام 

وسيضم المبنى الرئيسي للمنتجع طابقين؛ احدهما مخصص للسيدات والآخر للرجال على مساحة 3100 متر مربع. وسوف يجهز كل طابق بمسبح الماء المتدفق (Hydro Pool) وحمامات ساونا وبخار وجاكوزى بالإضافة الى غرف خاصة لجلسات التدليك وأماكن للاسترخاء.

كما سوف يجهز الطابق النسائي بصالون للتجميل وصالة رياضية مجهزة بالكامل وكذلك محل لبيع أدوات ومستحضرات التجميل.

أما السطح العلوي لمبنى المنتجع فهو عبارة عن مكان مفتوح يضم مناطق للاسترخاء في الهواء الطلق والتمتع بمذاق المرطبات الصحية الطازجة.

وقد صرح عقيل رئيس قائلا: «اننا على ثقة تامة بأن المنتجع الصحي الجديد لفندق الخليج سوف يوفر لضيوفنا وعملائنا المستوى الراقي الذي طالما تعودنا تقديمه والذي من شأنه ان يساهم في الحفاظ على مكانته الرائدة بين فنادق الخمس نجوم في مملكة البحرين».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله