اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فاضل يعرض على المشاركين فى مؤتمر الاستثمار المصرى الخليجى الاستثمار فى قطاع الطيران

فاضل يعرض على المشاركين فى مؤتمر الاستثمار المصرى الخليجى الاستثمار فى قطاع الطيران

القاهرة "المسلة" … صرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى بأن مشاركة وزارة الطيران فى أعمال مؤتمر الإستثمار المصرى الخليجى الذى نظمته وزارة الاستثمار جاءت بنتائج إيجابية وردود أفعال تؤكد رغبة المستثمرين فى المشاركة بالمشروعات التى تعتزم الوزارة القيام بها فى الفترة القادمة والتى تتكلف 28 مليار دولار اي ما يقرب من 193 مليار جنيه.

 

وأوضح فاضل فى تصريح له اليوم الاحد أن هذه المشروعات تتضمن مشروع مدينة المطار بمطار القاهرة والذي تقدر استثماراته بحوالي 17 مليار دولار ويوفر فرص عمالة مباشرة قدرها 100 ألف فرصة بالإضافة الي أضعاف هذا العدد من العمالة المؤقتة وغير المباشرة.

وقال إن الوزارة ستقوم بتحديث أسطول الشركة الوطنية "مصر للطيران" باجمالى استثمارات 10 مليارات دولار ومشروع الأقمار الصناعية باستثمارات تقارب المليار دولار وغيرها من المشروعات التي تعكف وزارة الطيران المدني على تنفيذها ضمن خطط التطوير التي تنتهجها حاليا.

وأضاف أنه تم عرض آفاق التنمية والإستثمار فى قطاع الطيران على كافة المشاركين في المؤتمر من رجال الأعمال والمستثمرين، إضافة إلى إستعراض دراسات الجدوى للمشروعات الإستثمارية المطلوب تنفيذها .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled