اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خبير سياحي يطالب بفتح خط للطيران المباشر بين لندن والأقصر

خبير سياحي يطالب بفتح خط للطيران المباشر بين لندن والأقصر

الأقصر " المسلة " … طالب رمضان الحجاجي الخبير السياحي وزير الطيران المدني بفتح خط للطيران المباشر بين لندن والأقصر مؤكدا أن ذلك سيؤدى إلى جذب المزيد من السياح الراغبين زيارة مدينة الأقصر. وأضاف حجاجي أن الأقصر ستستقبل كل أسبوع فوجا انجليزيا مشيرا إلى أن السياح الإنجليز متفهمون للموقف المصري جيدا وأعلنوا تقديرهم للجهود التي تبذل من قبل الحكومة المصرية لعودة السياحة إلى المقاصد السياحية بمصر ومنها الأقصر.

جاء ذلك على هامش استقبال المدينة السياحية أول فوج انجليزي مساء الاثنين بعد رفع السلطات البريطانية الحظرعن السفر إلي المقاصد السياحية للأقصر وكان فى مقدمة مستقبليهم اللواء طارق سعد محافظ الأقصر ومحمود العربي مدير مطار واللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر والخبير السياحي رمضان الحجاجى وعدد من القيادات التنفيذية والسياحية بالمحافظة.

يضم الفوج البريطانى 60 سائحا وعبر اللواء طارق سعد محافظ الأقصر عن تفاؤله ببدء وصول السياح من بريطانيا وقال " أنا اليوم وأهالى الأقصر والعاملون بالقطاع السياحى فى غاية من التفاؤل ونأمل أن يدوم قدوم العديد من السائحين بزيارة المجموعة السياحية البريطانية". وأشار المحافظ إلى أن وصول هذا الفوج هو أول ثمار نجاح مشاركة الأقصر في بورصة لندن السياحية في مطلع شهر نوفمبر 2013 التي شاركت بحضورها وبفضل الجهود التي يبذلها وزير السياحة المصري هشام زعزوع لإعادة تدفقات السياح الانجليز إلى الأقصر وأسوان.

وتحدث حسن حسنى مدير شرطة السياحة بجنوب الصعيد عن برنامج زيارات الفوج خلال فترة تواجده فى الأقصر بينما أشاد رمضان حجاجي الخبير السياحى وصاحب إحدى الشركات السياحية بالجهود التى تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من جذب حركة السياحة الوافدة من مختلف أنحاء العالم إلى مدينة الأقصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled