اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انشاء أول منتجع عالمى فى الطائف بتكلفة 100 مليون ريال

 

انشاء أول منتجع عالمى فى الطائف بتكلفة 100 مليون ريال

 

الطائف "المسلة" …. شهدت مدينة الطائف أمس توقيع عقد تشغيل وإدارة أول منتجع عالمي بين جنباتها "منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية"، وشهد مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار عبدالله السواط مراسم التوقيع بين المدير العام لمجموعة سمير النجار وأولاده للاستثمار السياحي والتطوير العقاري الشيخ سمير سعيد النجار والأستاذ هيثم إسماعيل قاضي المدير التنفيذي لشركة هاند العالمية لإدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات والمدن السياحية.

 

ويعتبر المنتجع أحد أهم المشروعات السياحية بالطائف، حيث يحتوي المشروع على 33 فيلا فندقية، وتتميّز بفخامة الأثاث وتكامل الخدمات، ووجود مسبح خاص لكل فيلا إضافة إلى وجود مساحات خضراء كبيرة، ومطاعم، ونادٍ صحيٍّ.

 

وقال سمير النجار لـ المدينة: إن هذا المشروع باكورة مشروعات المجموعة، والذي بلغت تكلفته وتجهيزه 100 مليون ريال، بمشاركة شركات عالمية ساهمت في التصميم والبناء والأثاث، لافتًا إلى أن هناك عدة مشروعات شبيهة، ستفتتح خلال الثلاث سنوات المقبلة بمشيئة الله.

 

من جهته أشار هيثم قاضي إلى اعتزاز شركة هاند العالمية بهذه الشراكة، وإسناد مهام إدارة وتشغيل المنتجع لها، لافتًا إلى أن المنتجع سيمكننا من إبراز ما نتميز به في مجال الضيافة العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled