Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاستكشافات التاريخية بالصين تجذب السياح الروس

 

الاستكشافات التاريخية بالصين تجذب السياح الروس

 

بكين "المسلة" ….  قال رئيس النادي الروسي الصيني لوكالة انباء (شينخوا) إن المزيد من السياح الروس اختاروا ان يستكشفوا الصين بطريقة مختلفة، بدلا من زيارة المدن الكبيرة مثل بكين وشانغهاي.

وقال سيرجي تشانغ شا، الذي يعمل ناديه كاتحاد لشركات السفر للتعامل مع السياحة عبر الحدود مع الصين، إن وكالات السفر الروسية طورت المزيد من الرحلات السياحية التي تقدم الصين بطرق مختلفة.

واضاف "هناك اقبال بين الروس بشكل خاص على السفر الذى يحتوى على الاستكشافات التاريخية ".

وطور النادي مجموعة من المنتجات التي تركز على المواقع السياحية في الصين التي تضم تراثا عالميا، تشمل عدة مدن مثل شيان ولويانغ وهانغتشو سوتشو، حسبما قال تشانغ شاه.

واضاف تشانغ شاه "بعض المنتجات طورت بشكل خاص للزبائن وتكون اسعارها باهظة نسبيا"، "بيد أننا مقتنعين ان هذه المنتجات مطلوبه فى روسيا".

وقال إن التقاليد والثقافة الصينية القديمة تجتذب السياح الروس بشكل كبير.

ومضى قائلا "يمكن للمسافرين ايضا ان يعيشيوا في اماكن تقليدية ببكين، ويقوموا بشراء الاطعمة بانفسهم من السوق وطهى الطعام الصيني في مكان اقامتهم".

واضاف "ويمكنهم الاقتراب من الحياة التقليدية لسكان بكين عبر تلك الرحالات التجريبية".

وكشف تشانغ شاه عن عامل جذب اخر للمسافرين الروس وهو الطب الصيني التقليدي. واضاف "فعلى سبيل المثال، اختار اكثر من 80 في المائة من السياح الروس مقاطعة هاينان (بجنوب البلاد) للقيام بجلسات علاج تقليدية هناك".

وقال تشانغ شاه، وهو من اب صيني وام روسية، إنه متفائل بشعبية الرحلات الصينية بين الروس ويتوقع "نتائج مرضية بشكل أكبر في المستقبل".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled