Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة السياحة تطلق مركز اتصال إلكتروني لتشغيل مطار الأحساء دوليًا

 

هيئة السياحة تطلق مركز اتصال  إلكتروني لتشغيل مطار الأحساء دوليًا

 

الاحساء "المسلة" …. قام المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين عام مجلس التنمية السياحية بالأحساء علي الحاجي وفي سياق الإعداد للتشغيل الدولي لمطار الأحساء بزيارة لمطار الأحساء يرافقه مسؤول التسويق في فرع السياحة حسين محمد الحاجي التقى خلالها بمدير جوازات المطار المقدم علي بن فهد المري، كما التقى بمديري المطار المناوبين ظافر القحطاني، وأحمد عسيري، واطلع خلال جولته على التجهزات والتطويرات والتوسعة التي تمَّت في المطار.

 وبيَّن الحاجي أن الزيارة هدفت التنسيق مع إدارة المطار لتوفير مركز اتصال سياحي إلكتروني، وكذلك التجهيز لتوفير مطبوعات سياحية، وأبدى مدير السياحة -المطار- استعداد الفرع للتعاون معهم لكل ما من شأنه تنشيط الحركة السياحية وتعريف السياح والزوار بما تمتلكه الأحساء.

مؤكدًا على الأثر الاقتصادي والتجاري والتنموي الذي سينعكس على الأحساء مع تشغيل مطارها دوليًا، وأشاد في هذا الصدد بجهود الغرفة التجارية.

وفي سياق متصل كشف الحاجي أن فرع السياحة بالأحساء حفز منظم رحلات مرخصًا في المحافظة برحلة لعدد 25 سائحًا ومستثمر سياحي من دولة الإمارات الشقيقة للتعرف على معالم واحة الأحساء السياحية والطبيعة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي مع بدء العد التنازلي لانطلاق الرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء.

 وأكد الحاجي إلى أن رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان يولي مثل هذه الخطوات الهادفة لجذب السياح والمستثمرين في هذا القطاع جل اهتمامه، بل إنه خصص جائزة تحمل اسمه الكريم للمناطق التي تجلب سياحًا من خارج المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله