اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أول فوج سياحي ألماني بعد ثورة 30 يونيو يغادر الأقصر وهو يشيد بالأمن

أول فوج سياحي ألماني بعد ثورة 30 يونيو يغادر الأقصر وهو يشيد بالأمن

 

الاقصر " المسلة " … أعرب أعضاء أول فوج سياحى ألمانى بعد ثورة 30 يونيو والذى يضم 232 سائحا ألمانيا وهم يغادرون عن إشادتهم لحفاوة واستقبال المصريين لهم فى أسوان والأقصر. ونقل بيان محافظة أسوان ما قاله السيد ايش وزوجته بأنهم قوبلوا بود وترحاب شديد في كل مكان من الناس فى المدينتين التاريخيتين , وكانوا آمنين أثناء تنقلاتهم ضمن البرنامج السياحى المقرر لهم ولم يلاحظوا أو يشاهدوا أى مظاهر للاضطرابات أو ما شابه ذلك من أعمال عنف أو عدم إستقرار .

 

فيما أكد محمد على المرشد السياحى المرافق لإحدى مجموعات الوفد السياحى بأن السائحين الألمان عبروا عن سعادتهم بحسن الإستقبال الذى شاهدوه فى معابد فيله بأسوان وهو الذى امتزج بالموسيقى والرقص النوبى لفرقة أسوان الدولية للفنون الشعبية بجانب الإستمتاع بالترحاب والبشاشة من أهل أسوان أثناء زيارتهم للسوق السياحى وتجوالهم بين البازرات والشوارع بأعتبار ذلك من أهم طبائع وصفات الأسوانيين.

 

لافتاً إلى أن أن أعضاء الفوج الألمانى استمتعوا بجولتهم النيلية الرائعة وسحر الطبيعة وغروب الشمس والتى كانت بواسطة المراكب الشراعية على صفحة النيل الخالد وهو ما عبروا عنه أيضاً أثناء رحلتهم النيلية من الأقصر إلى أسوان والعكس بالإضافة إلى زيارتهم للمعابد والمزارات السياحية فى مدن الأقصر وأسنا وكوم امبو وأخيراً أسوان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled