اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميناء شرم الشيخ يستقبل 2400 سائح من جنسيات عالمية مختلفة

 

ميناء شرم الشيخ يستقبل 2400 سائح من جنسيات عالمية مختلفة

 

شرم الشيخ "المسلة" …. تشهد محافظة جنوب سيناء تدفقا ملحوظا في حركة السياحة الوافدة خاصة بعد جهود وزارتي السياحة والخارجية في رفع أكثر من‏13‏ دولة حظر سفر رعاياها الي المحافظة ونجاح الجهود في معرض لندن السياحي العالمي الذي انتهي الجمعة الماضية‏.

 

ويرجع السبب في ذلك لاستقرار الأوضاع الأمنية والسياسية وخبرة العمالة التي تقود صناعة السياحة في جذب السائحين من مختلف دول العالم.

واستقبل ميناء شرم الشيخ البحري أمس سفينة سياحية ضخمة وعلي متنها2400 سائح من مختلف الجنسيات العالمية وتم تجهيز الميناء لاستقبال السياح ورفع درجة الاستعداد القصوي.

 

وصرح عبدالرحيم مصطفي المتحدث الإعلامي لهيئة موانيء البحر الأحمر بأن اللواء حسن فلاح رئيس الهيئة أعطي أوامره بأولوية دخول السفن السياحية والاستعداد لها وتأمين دخولها من قبل إدارة شرطة أمن الموانيء.

وأشار عبدالرحيم الي استمرار الموسم السياحي حتي30 من أبريل المقبل ويقوم السياح بقضاء أجازتهم علي شواطيء شرم الشيخ ثم زيارة مدينة دهب ودير سانت كاترين المخصص للسياحة الدينية عقب موافقة وزارة الداخلية علي إعادة فتحة أمام السائحين من مختلف دول العالم للنهوض بالسياحة الدينية.

وأكد محمد أبوالعينين أمين عام غرفة شركات السياحة بجنوب سيناء أن نسبة الإشغالات السياحية والفندقية بلغت خلال هذه الفترة30% مما يعد تحسنا ملحوظا في حركة السياحة الوافدة الي شرم الشيخ ومتوقع انفراجة كبيرة في نهاية شهر نوفمبر وديسمبر المقبل وذلك نظرا لقرار دولة أسبانيا برفع حالة حظر سفر رعاياها الي جنوب سيناء باعتبارها المقصد السياحي المفضل لدي الشعب الأسباني لتصبح أسبانيا الدولة رقم13 التي توالت في رفع حالة الحظر.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled