اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الببلاوي : استفتاء الدستور في موعده يعقبه انتخابات البرلمان والرئاسة

الببلاوي : استفتاء الدستور في موعده يعقبه انتخابات البرلمان والرئاسة

 

القاهرة " المسلة " … أكد حازم الببلاوى رئيس الوزراء أن تنفيذ خارطة المستقبل يسير وفق الجدول الزمنى المتفق عليه، وأن الاستفتاء على الدستور سيتم فى موعده، ويعقبه إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق أحكام الدستور الجديد للبلاد، والذى سيكون دستورا للجميع، يعبر عن كافة القوى والأطياف، وليس دستور لفصيل أو جناح معين.

وعلى الصعيد الاقتصادى، أشار رئيس الوزراء إلى أن الأوضاع الاقتصادية فى تحسن مستمر، وأن الأداء الاقتصادى للحكومة يسير بشكل جيد.. وفى هذا الإطار شدد رئيس الوزراء على أهمية تعزيز مفهوم اللامركزية فى الإدارة، وتفويض المحافظين فى اتخاذ كافة القرارات التى تمكنهم من أداء أعمالهم بسهولة ويسر. كما أكد رئيس الوزراء على أهمية تطوير المدن بالمحافظات، وتأهيل كافة الطرق من أعمال رصف وإنارة وغيرها، مع الاهتمام بمنظومة النظافة وجمع القمامة.

ومن منطلق إلتزام الحكومة بالوصول بالدعم إلى مستحقيه وخاصة في المناطق العشوائية وعدد من المحافظات الحدودية القاصية وبعض محافظات الصعيد، استعرض مجلس المحافظين مخططاً لإقامة منافذ لبيع المواد والسلع الغذائية والتموينية المدعمة وكذا الضرورية للمواطن بالمناطق العشوائية والقرى والنجوع الأكثر احتياجاً، كما وجه المجلس إلى عدد من المحافظات بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة تلك المنافذ لتبدأ مهامها للتيسير على المواطنين. كما ستكون هناك سيارات يتم إرسالها من وزارة التموين والقوات المسلحة لتوزيع السلع الغذائية من خلال 15 سيارة، فضلاً عن 15 سيارة أخرى من وزارة الزراعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled