Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق جراند بارك يشارك في معرض السياحة الدولي

فندق جراند بارك يشارك في معرض السياحة الدولي

لندن " المسلة " … يشارك  فندق  جراند بارك فلسطين في  معرض  السياحة الدولي  الذي  يقام في  بريطانيا ويعد المعرض  من اكبر  المعارض  السياحية العالمية تتنافس  فية الشركات السياحية العملاقة ويعد فندق  جراند بارك من الفنادق  ذات التصنيف  العالمي  وبحصولة مؤخرا على اول  فندق  فلسطيني  من فئة الخمسة نجوم وبموصفات عالمية اصبح بمقدور  فلسطين المنافسة بين الشركات العالمية الكبرى وتاتي  مشاركة شركة فنادق  جراند بارك في  المعرض   لترسم   صورة جميلة عن الخدمات الفندقية في  فلسطين لما يمثلة الفندق من رقي  وذوق  عالمي  يضاهي  كبرى الشركات الفندقية العالمية .

 

واكد محمد زملط رئيس  مجلس  ادارة فندق  جراند بارك بيت لحم والرئيس التنفيذي  للشركة ان مشاركة الفندق  في  هذا المعرض  وتمثيل  فلسطين يشكل  فخرا لفلسطين. وتحدث  زملط المتواجد حاليا في  المعرض  السياحي  ان فلسطين كان لها  الحضور  القوي  في  المعرض  وقدمت افضل  ما عندها وبتوجيهات سامية من وزارة السياحة الحريصة دائما على تقديم كل  ما هو مميز ومن شانة دفع عجلة السياحة الى الامام في  فلسطين .

 

وقال  زملط ان رسالتنا اليوم للعالم ولقطاع السياحة العالمي  انة يوجد في  فلسطين اليوم ما تطلبونة من خدمات فندقية بمواصفات عالمية . وتمنى بذلك  ان يعود المعرض  على الخدمات الفندقية والسياحية  في  فلسطين بالنتائج المميزة والمرجوة . وتطلع زملط ان يكون العام القادم ونهاية راس  السنة لهذا العام نقلة نوعية في  مجال  السياحة في  فلسطين .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله