اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوفد الشعبي المصري في مقر سكاي نيوز عربية

 الوفد الشعبي المصري في مقر سكاي نيوز عربية

 

القاهرة – المسلة – خاص – زار الوفد الشعبي المصري إلى دولة الإمارات مقر قناة سكاي نيوز عربية في أبو ظبي، في اليوم الثاني لزيارته للدولة بغرض تقديم الشكر لشعب ودولة الإمارات "على موقفهم الداعم للشعب المصري في ثورته الثانية".

وأعرب الوفد خلال تفقده ستوديوهات وغرفة أخبار سكاي نيوز عربية عن تقديره لمهنية القناة العالية وحرفيتها الإعلامية في تغطية الأحداث الجارية. 
 
يضم الوفد الشعبي المصري قيادات سياسية وحزبية وشخصيات عامة وفنانين وكتابا، منهم رئيس حزب الوفد السيد البدوي والفنانين يسرا وإلهام شاهين وهاني رمزي ونقيب الصحفيين المصريين الأسبق مكرم محمد أحمد.
 
وكرر أعضاء الوفد، خلال زيارتهم لسكاي نيوز عربية، ما أعلنوه منذ وصولهم إلى أبو ظبي عن شكرهم لموقف الإمارات "النابع من التزامها العربي الأصيل".
 
وقال الفنان هاني رمزي: "لا نستطيع أن ننكر فضل الإمارات في دعم الثورة المصرية عامة، وخاصة في 30 يونيو".
 
وعن زيارة الوفد لدولة الإمارات قال مكرم محمد أحمد: "جئنا لنشكر الإمارات حكومة وشعبا على وقوفها بجانب مصر. جئنا لنقول إن التطرف هو عدونا
المشترك وأن شباب العرب بحاجة لمن يحميه من التيارات المتطرفة". 
 
وجاءت زيارة الوفد ضمن جولاته على مدى يومين والتي شملت زيارة مدينة ومصدر للطاقة النظيفة ومضمار فورمولا 1 في جزيرة ياس وغيرها من معالم البلاد، إضافة إلى لقاءاتهم بالمسؤولين والبرلمانيين والكتاب والصحفيين .
 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله