اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط السياحة ترعى البطولة العربية لصيد الأسماك بمدينة الغردقة

تنشيط السياحة ترعى البطولة العربية لصيد الأسماك بمدينة الغردقة

القاهرة " المسلة " … تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، ينظم الاتحاد المصري لصيد الأسماك البطولة العربية لصيد الأسماك خلال الفترة من 5 إلي 10 نوفمبر الحالي، المفتوحة للصيد بالغردقة. ومن المقرر أن يشارك في البطولة 5 دول عربية هي «السعودية – الكويت – لبنان – عمان – الأردن» بإجمالي 60 مشاركاً من الدول العربية، بالإضافة إلي 11 فريقاً مصرياً بإجمالي 110 أفراد.

وأكد مجدي سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة، حرص الهيئة علي استغلال مثل هذه الأحداث للترويج للحركة السياحية المصرية وتوفير التغطية الإعلامية المناسبة لها نظراً لأهمية الإعلام في الترويج السياحي. وذكر «سليم» أن هناك اهتماماً بالغاً بالبطولة، مضيفاً أنه سيتم أيضاً استضافة ممثلي الاتحادي الدولي والكونفيدرالية العربية لرياضة صيد الأسماك.

وأشار «سليم» إلي أن الهيئة ستشارك في دعم الحدث إيماناً منها بضرورة الترويج لمحافظات مصر ومدن البحر الأحمر، خصوصاً مدينة الغردقة، والبطولة تعتبر من أعرق البطولات الرياضية التي تتم في البحر الأحمر التي كانت تجذب العديد من الفرق الرياضية من جميع دول العالم وتحظي بتغطية إعلامية عالية، من جميع الجهات المشاركة، خاصة أن البطولة تعد فرصة ترويجية بين الدول العربية، خاصة بعد الأحداث الأخيرة ومدي مساندة الدول العربية لمصر والدعم القوي الذي تقدمه الدول العربية الشقيقة لمصر وجهود الوزارة التي تتمثل في جميع الدول العربية التي كللت بالزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء إلي دولة الإمارات وزيارة وزير السياحة إلي دولة البحرين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله