اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هونغ كونغ مزيج التراثين الصيني والأوروبي

 

هونغ كونغ مزيج التراثين الصيني والأوروبي

"المسلة "…. تعتبر هونغ كونغ التي تجمع بشكل فريد ما بين التراثين الثقافيين الصيني والأوروبي، والتي تتميز بازدهارها الكبير في مجالي التجارة والترفيه، إحدى أكثر المدن روعة على وجه الأرض . وهي توفر فرصاً ممتازة للتسوق، سواء في الأسواق المقامة في الهواء الطلق، متاجر البيع المباشر الخاصة بالمصانع، مراكز التسوق العملاقة أو متاجر الأزياء الراقية .

 

عندما يتعلق الأمر بالمأكولات، فإن الزوار سيتمتعون من دون شك بتذوق بعض من أفضل أطباق المطبخ الصيني المتوفرة في مختلف أنحاء العالم . كما يمكن للزوار استكشاف منطقة خليج ريبالس الجذابة، ومشاهدة أكبر تمثال لبوذا في العالم في جزيرة لانتاو، والانطلاق برحلة في عربة ترام “القمة” للتمتع بالمناظر الخلابة، أو التمتع بالرحلات البحرية عبر الميناء على متن السفينة السياحية التاريخية “ستار فيري”، ويمكن لأولئك الراغبين بالتمتع بالفرص الترفيهية زيارة المتنزهات التخصصية الحافلة بالمرح والإثارة .

 

وهونغ كونغ مدينة عالمية، تحافظ على جذورها الصينية وطابعها الأوروبي في توازن رائع . وتوفر لزوارها خيارات رائعة للترفيه والتسوق وزيارة الأماكن السياحية والترفيهية الشهيرة، بما في ذلك حديقة ديزني لاند .

 

وتنظم “الإمارات للعطلات” رحلات سياحية إلى هونغ كونغ والتعرف على أبرز معالمها .

 

ومن بين الأوقات الساحرة التي يمكن تمضيتها في هونغ كونغ مدينة “ديزني لاند هونغ كونغ”، والتي توفر عالماً من المرح والأحلام والترفيه لمختلف أفراد العائلة . فمع وجود 4 مناطق لتختار من بينها، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستقضي وقتاً حافلاً بالإثارة .

 

وفي الشارع الرئيسي فإن منطقة الولايات المتحدة الأمريكية تعيد إلى الأذهان الحياة النموذجية للبلدات الأمريكية في أوائل القرن العشرين، وما يميزها من القطارات البخارية المتألقة واستعراضات فرق الشوارع الحافلة بالألوان، كما يمكن للسائح أن يعيش قصة أحلام سعيدة في “فانتازي لاند” (أرض الخيال) التي تعتبر مملكة أبدية من الخيال والسحر، حيث تتم في المنطقة الواقعة وراء الجسر المتحرك المؤدي إلى قلعة الحكايات الخيالية استعادة الحكايات الكلاسيكية إلى الأذهان من خلال 9 مغامرات تتسم بالتشويق . ويمكن للسائح أيضاً الانطلاق إلى المستقبل في “تومورو لاند” (أرض الغد) عبر مجموعة من المغامرات المشوقة . وكذلك يمكن الانطلاق من جبل الفضاء والصعود نحو السماء في سفينة فضائية خاصة بالسائح أو القيام بمغامرة لإنقاذ الكون بمساعدة الشخصية الكرتونية “باز لايت بير” والانطلاق في رحلة عبر “أدفنتشر لاند” (أرض المغامرات) لاستكشاف المكائد، الغموض، المناظر الخيالية، والمفاجآت المدهشة التي توفرها هذه الأرض المجهولة .

 

أبرز المعالم

 

قمة فيكتوريا، متحف مدام توسو للشمع، قرية ستانلي، خليج ريبالس، متحف هونغ كونغ للعلوم وحدائق هونغ كونغ للحيوانات والنباتات .

 

الأنشطة العائلية

 

تشمل الخيارات المتاحة زيارة حديقة المحيط، عالم سنوبي ومملكة الدب تيدي (حديقة ترفيهية مسقوفة) .

 

التسوق

 

المجوهرات، الساعات، المتحف، الحرير، الأزياء، الأحذية، اليشب، الخزف ومنتجات الحرف اليدوية التي تتوفر في ساحة باسيفيك، السوق الغربية، ذي لاند مارك، ذي غاليريا، ومبنى برينس . وتشمل مناطق التسوق البارزة الأخرى كلاً من السوق الليلية في شارع تيمبل وسوق ستانلي .

 

الفنادق

 

 حياة ريجنسي هونغ كونغ تسيم شاتسوي : 5 نجوم، يقع هذا الفندق في واحدة من أعلى ناطحات السحاب في منطقة كاولون، ووسط منطقة تسيم شا تسوي للأعمال والتسوق، وتوفر غرفه اطلالات خلابة على ميناء فيكتوريا وجزيرة هونغ كونغ وكاولون، يوفر 381 غرفة وجناحاً .

 

 انتركونتيننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ: 4 نجوم، يقع هذا الفندق الذي يوفر اطلالات خلابة على الجزيرة في منطقة تسيم شا تسوي، يوفر 579 غرفة وجناحاً .

 

 ذي اكسيليسيور: 4 نجوم، يوفر هذا الفندق بأجوائه الودودة تسهيلات فاخرة، ويقع على الواجهة المائية لميناء فيكتوريا وقبالة نادي اليخوت ومدفع منتصف النهار، يوفر 885 غرفة وجناحاً .

 

عروض هونغ كونغ

 

تتوفر خيارات الإمارات للعطلات إلى هونغ كونغ بأسعار تبدأ من 3310 دراهم للشخص الواحد، وهي متاحة للسفر فقط على رحلات طيران ئي كيه ،380 ،386 ،383 387 .

 

ويمكن حجز وشراء هذه البرامج حتى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني ،2013 على أن يتم السفر حتى 31 مارس/ آذار ،2014 وذلك باستثناء الفترة ما بين 10 ديسمبر 2013 و6 يناير 2014 للسفر باتجاه الوجهات الثلاث، وباستثناء الفترة من 1- 14 يناير 2014 لرحلات العودة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled