Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس فنادق ومنتجعات روزوود: ابوظبي وجهة رئيسية لسياحة الاعمال والمؤتمرات

رئيس فنادق ومنتجعات روزوود: ابوظبي وجهة رئيسية لسياحة الاعمال والمؤتمرات

 

رام الله " المسلة " … اكد رادا أرورا رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود ان ابوظبي تعد سوقا مهما لسياحة النخبة علي مستوي المنطقة والعالم . وقال في تصريح خاص لموقع هوتل اند ريست دوت كوم hotelandrest.com الاخباري المتخصص في السياحة بابوظبي ان ابوظبي اصبحت عاصمة سباقات الفورمولا- 1 بامتياز ولفتت انظار العالم خاصة الملايين من عشاق هذه الرياضة .

 

واضاف كما ان ابوظبي اصبحت بفضل فنادقها وخدماتها المتطورة وجهة هامة لسياحة المؤتمرات والاعمال علي المستوي الاقليمي والدولي . ومضي يقول لقد جئنا الي ابوظبي في الوقت المناسب للعمل مع شركة مبادلة للتنمية في تأسيس فندق روز وود في جزيرة المارية حيث ان هذا الصرح الفندقي يشكل اضافة نوعية للسياحة الراقية في ابوظبي

 

وقال ان افتتاح فندق روزوود أبوظبي ، يضيف 189 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 131 شقة سكنية، وهو أول فندق يحمل علامة روزوود في الامارات . ووصف هذا الفندق الذي يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي بين مشروع مربعة الصوة التجاري ومستشفى عيادة كليفلاند أبوظبي، بانه صرح معماري مثير للدهشة .

 

وأكد أن اختيار أبوظبي لتكون أول إمارة تحتضن علامتها الفندقية يأتي نتيجة للنمو الاقتصادي والتطور الذي تشهده، إضافة إلى استقطابها باستمرار فعاليات عالمية مهمة . وكشف عن أنه بعد افتتاح أول فنادق روزوود العالمية بأبوظبي ستطلق المجموعة فندقا جديدا في دبي في عام 2015 من شريحة فنادق رجال الأعمال يضم 200 غرفة، مشيرا إلى أن المجموعة لديها 3 فنادق في السعودية وتستعد لافتتاح الفندق الرابع العام المقبل وتدرس المجموعة التواجد في قطر وسلطنة عمان .

 

كما اشار إلى أن المجموعة تعتزم مضاعفة عدد الفنادق والمنتجعات التي تديرها من 18 حاليا إلى 36 في غضون 5 سنوات. وأضاف أن هذا الافتتاح في ابوظبي يأتي خلال فترة مهمة من التوسعة العالمية التي تشهدها مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود. حيث بدأ روزوود لندن أول فنادق روزوود في أوروبا باستقبال الضيوف مؤخرا هذا الشهر ومن المقرر افتتاح المزيد عبر أنحاء آسيا ومنطقة الشرق الأوسط في المستقبل القريب.

المصدر : دنيا الوطن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله