اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مدير عام فندق ريتز كارلتون اسطنبول: الامارات من اهم اسواقنا السياحية في العالم

مدير عام فندق ريتز كارلتون اسطنبول: الامارات من اهم اسواقنا السياحية في العالم

قال جان جوكتاس المدير العام لفندق ريتز كارلتون، اسطنبول " ان دولة الامارات من اهم اسواقنا السياحية في العالم ونحرص علي تطوير العلاقات مع شركائنا في السياحة والسفر في ابوظبي ودبي " .

وذكر ان السوق الخليجي بوجه عام يعتبر من اهم الاسواق السياحية ل "ريتز كارلتون، اسطنبول" حيث يشكل السياح من دولة الامارات والسعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان والبحرين حوالى 35 % من النزلاء على مدار العام .

واوضح في تصريحات صحافية ان الفندق يستعد لاستضافة العائلات الخليجية ومؤتمرات الشركات ورجال الاعمال من دول مجلس التعاون الخليجي لموسم هذا العام بمزيد من العروض الخاصة والتسهيلات .

وذكر انه يستعد للمشاركة في معرض سوق السفر العربي بدبي في ابريل المقبل 

بطرح منتجات سياحية جديدة للعائلات والشركات .

اشار الى القيام بجولة عمل مرتقبة في ابريل ومايو من هذا العام تتضمن ورش وعروض سياحية في ابوظبي ودبي والرياض وجدة والكويت والدوحة حول المزايا التي يقدمها "ريتز كارلتون، اسطنبول" للزائر الخليجي .

واشار الي قرب الاعلان عن تعيين مكتب تمثيلي لفندق "ريتز كارلتون، اسطنبول" في ابوظبي للترويج السياحي مؤكدا على اهمية عاصمة دولة الامارات في صناعة السياحة بالمنطقة الخليجية والعربية .

وتحدث السيد جوكتاس خلال اللقاء في الفندق الذي تطل 80 % من غرفه واجنحته 243 على البوسفور قائلا  " يعتبر ريتز كارلتون اسطنبول ذو الإطلالة الاستثنائية على خليج البوسفور استثنائي ويحظى بمكانة خاصة سمعة رائعة وفريق عمل مميز يوفر اعلى درجات الرفاهية والخدمات للعائلات مع اطفالهم وتوفير المأكولات التركية ذات المذاق الاصيل والتي تلائم الضيوف الخليجيين " .

وقال ان الفندق يمتلك مرزعة خاصة فوق السطح لانتاج الخضار الموسمية العضوية لاعداد المأكولات للضيوف والنزلاء مشيرا الى الحفاظ على البيئة الطبيعية وتدوير المخلفات كافة وارسال بقايا الطعام في الفندق الى مزارع الحيوانات في الريف.

وذكر ان الفندق يحتل المرتبة الاولى في اسطنبول في استضافة المؤتمرات بفضل التجهيزات والخدمات والقاعات الفخمة التي يمتاز بها .

واوضح ان هناك العديد من الشركات الكبرى في الشرق الاوسط والخليج العربي تنظم مؤتمراتها السنوية فندق ريتز كارلتون، اسطنبول , مشيرا  الي ان 35% من حفلات الزفاف التي يستضيفها الفندق سنويا هي من دول الخليج والهند ومصر.

وقال اننا نمتلك حصة كبيرة على مستوى اسطنبول في سياحة الاعراس والمؤتمرات وسياحة الحوافز .

ولفت الى ان اسطنبول لم تتاثر بالاحداث الارهابية الاخيرة وتستقبل السياح من كافة انحاء العالم , الا انه اشار الى تراجع السياحة الروسية بسبب الوضع السياسي بين تركيا وروسيا وتدهور قيمة الروبل الروسي بنسبة 76 % خلال عام واحد .

واعرب عن امله " بانتهاء الازمة السياسية بين مصر وتركيا مؤكدا ان مصر وجهة سياحية جدا بالنسبة لنا ونستضيف المزيد من الوفود السياحية من مصر على مدار العام " .

واوضح ان شركة الخطوط الجوية التركية تعد شريكا استراتيجيا لنا لانها تساهم بقوة في تعزيز حركة السياحة والنقل الجوي والتجاري مابين دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا بفضل خدماتها المميزة وكثافة رحلاتها من كافة المدن الخليجية الي اسطنبول  .

وأعرب عن ارتياحه لزيادة عدد رحلات الخطوط التركية لتصبح يوميا من ابوظبي الى اسطنبول مع خطة لزيادتها الى 11 رحلة اسبوعيا  من ابوظبي الى مطاري اتاتورك وصبيحة في اسطنبول مع حلول يونيو 2016 .

وذكر  أن فندق ريتز كارلتون، اسطنبول، يعتزم طرح منتجات وعروض جديدة باسعار خاصة تلائم العائلات الخليجية لعطلات الربيع والصيف القادم لتوفير افضل الفرص والخدمات للعائلات التي تفضل الاقامة في الفندق الفاخر  .

وقال المدير العام في ختام تصريحه ان مجموعة ريتز كارلتون العالمية تعتزم رفع عدد فنادقها من 92 حاليا الى 120 فندق بحلول عام 2018 وتحظي دول الخليج بأكبر عدد من الفنادق الجديدة للمجموعة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled