اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تستقبل أولى رحلات شركة الطيران الصربية “إير صربيا”

 

مطارات أبوظبي تستقبل أولى رحلات شركة الطيران الصربية "إير صربيا"

 

أبوظبي "المسلة" … إستقبلت مطارات أبوظبي امس أولى رحلات شركة الطيران الصربية "إير صربيا" لتكون أول شركة طيران تجاري تربط العاصمة أبوظبي بالعاصمة الصربية بلغراد.

 

وضمت الرحلة الأولى لطيران "إير صربيا" القادمة إلى أبوظبي وفدا رفيع المستوى ضم شخصيات حكومية ورجال أعمال صرب بارزين يترأسهم سعادة أليكساندر فيسيغ النائب الأول لرئيس الوزراء الصربي ودان كوندك الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الصربية.

 

وكان في استقبال الوفد المرافق للرحلة المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في "مطارات أبوظبي" وعدد من كبار الشخصيات الإدارية في الشركة والمدعوين لحفل الاستقبال.

 

وتشغل شركة "إير صربيا" أربع رحلات أسبوعية بين أبوظبي وبلغراد على متن طائرات إيرباص "إيه 319" تضم ثمانية مقاعد في درجة رجال الأعمال و120 مقعداً في الدرجة السياحية حيث تغادر رحلات الشركة القادمة من العاصمة الصربية والتي تحمل الرمز "جي يو 800" في الساعة 10ر5مساء لتصل لمطار أبوظبي الدولي فجر اليوم التالي في الساعة 25ر12 بينما تغادر رحلات العودة التي تحمل الرمز "جي يو 801" العاصمة أبوظبي في الساعة 50ر2 صباحا لتصل لبلغراد في الساعة 55ر5 صباحا من نفس اليوم.

 

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي لـ وام ان ترحيبهم اليوم بأولى رحلات طيران "إير صربيا" القادمة لمطار العاصمة أبوظبي يأتي في ظل سعيهم المستمر لتعزيز شبكة وجهاتهم العالمية مع أهم المدن الأوروبية والعالمية.

 

وأكد أن استخدام أبوظبي يسهم كوجهة ربط بين القارة الأوروبية والشرق الأوسط في تعزيز مكانة العاصمة كمركز عالمي متميز لعمليات الطيران.

 

وأعرب عن تطلع مطارات أبوظبي لبناء وتعزيز شراكات مستقبلية جديدة مع أعداد متزايدة من أبرز شركات الطيران العالمية ومواصلة تقديم خدماتها المتميزة لجميع المسافرين وشركات الطيران العاملة في مطار أبوظبي الدولي.

 

من جانبه قال دان كوندك الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الصربية "إير صربيا" ان إطلاق رحلات الشركة للعاصمة أبوظبي يشكل أولى خدماتهم الجديدة بعد عملية إعادة هيكلة الهوية والعلامة التجارية للشركة وتوسيع شبكة وجهاتهم الحالية ليقدموا الى عملائهم فرص سفر أوسع لمنطقة الشرق الأوسط ومجموعة أخرى من الوجهات العالمية البارزة في آسيا وأستراليا عبر شراكتهم المتميزة مع شركة الاتحاد للطيران.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled