Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعتزم اطلاق رحلة يومية إضافية إلى سريلانكا فبراير المقبل

 

الاتحاد للطيران تعتزم اطلاق رحلة يومية إضافية إلى سريلانكا فبراير المقبل

 

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت “الاتحاد للطيران” أمس أنها تعتزم زيادة عدد رحلاتها على الوجهة بين أبوظبي ومدينة كولومبو في سريلانكا، من سبع رحلات أسبوعياً إلى رحلتين يومياً بدءاً من السادس عشر من فبراير العام المقبل، بحسب بيان صحفي.

 

 وستؤدي الزيادة المقررة في عدد الرحلات إلى إضافة 1900 مقعد أسبوعيا إلى الطاقة الاستيعابية لوجهة أبوظبي – كولومبو، التي تشغلها “الاتحاد للطيران” عبر طائراتها من طراز إيرباص A320 التي تتسع لما يصل إلى 16 مقعداً بدرجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مقعداً بدرجة المرجان السياحية.

 

وستوفر خدمة الرحلات الجديدة كذلك زيادة بنسبة 46٪ في عدد رحلات الربط إلى عدد من الوجهات الرئيسية في المملكة المتحدة وأوروبا وأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، عبر مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبوظبي الدولي.

 

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران لـ الاتحاد“تعد مدينة كولومبو إحدى المدن ذات معدلات النمو السريعة، حيث تمثل المدينة مركزاً مهماً للتجارة والأعمال. وستساهم الزيادة في عدد رحلاتنا إلى كولومبو لرحلتين يومياً إلى تعزيز حضورنا في السوق السريلانكية، وتوفير المزيد من خيارات السفر السلسة إلى ضيوفنا وتحسين رحلات الربط بالعديد من الأسواق الرئيسية عبر شبكة وجهاتنا العالمية”.

 

 وأضاف نايت “ستؤدي خدمة الرحلات الجديدة كذلك إلى ترسيخ أواصر العلاقات التجارية والثقافية بين جمهورية سريلانكا ودولة الإمارات”.

 

وستؤدي خدمة الرحلات الإضافية الجديدة كذلك إلى تعزيز الشراكة بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية السريلانكية، حيث ستوفر الشركتان سوياً ثلاث رحلات يومياً عبر جداول رحلات أكثر ملائمةً للضيوف. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أعادت إطلاق وجهة كولومبو في يناير 2010، ونقلت ما يزيد على 210 آلاف مسافر حتى تاريخه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله