اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فاضل : تخفيض رسوم هبوط الطائرات الى 60% والمغادرة 50% لتنشيط السياحة

فاضل : تخفيض رسوم هبوط الطائرات الى 60% والمغادرة 50% لتنشيط السياحة

الغردقة " المسلة " … صرح عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى بأن" وزارة الطيران تقوم الآن بتقديم تخفيضات كبيرة قدرها 60% في رسوم الهبوط والإيواء لشركات الطيران تشجيعاً لها على جلب المزيد من الحركة السياحية لمصر. كما قررت الوزارة تخفيض رسوم المغادرة من المطارات المصرية بنسبة 50% مما يحفز منظمى الرحلات على زيادة عدد السائحين الى مدن الجذب السياحي المصرية".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني واللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر و السفيرة هبه سيدهم سفيرة مصر في سلوفينيا مساء الجمعة مع ممثلي الصحافة والراديو والتليفزيون بدولة سلوفينيا. وخلال المؤتمر القى فاضل كلمة قال فيها إن" مصر آمنة تماماً وانها ترحب بجميع المواطنين السلوفان ، وسوف تلمسون بأنفسكم هذا الأمن والأمان خلال تجوالكم بمدينة الغردقة".

ومن جانبه، وجه محافظ البحر الأحمر كلمة للضيوف قال فيها " إنني أثمن جهود المهندس عبد العزيز فاضل الذي لا يألو جهداً ، ويسخر كل امكاناته وامكانات الوزارة لتنمية الحركة السياحية التي هى أحد دعائم الإقتصاد المصري، ونحن نشكره على مبادرته الكريمة بالحضور للغردقة وكذلك نشكره على تخفيض رسوم المطارات بالنسبة للشركات منظمة الرحلات السياحية".

وقد سأل الصحفيون السلوفان عن مطار الغردقة الجديد ومتى يتم الانتهاء منه خاصة أنهم لاحظوا قرب الانتهاء من الاعمال الانشائية عند هبوطهم في المطار ظهر الجمعة ، ورد فاضل أن المشروع سوف يفتتح في مايو من العام القادم. الجدير بالذكر انه في عام 2010 وصل عدد السائحين السلوفان الى مصر الى 30 ألف سائح، وأن وكلاء السياحة السلوفان يتوقعون زيادة هذا العدد خلال العام القادم ، كما أن اكبر وكلاء السياحة السلوفانية سوف تسير رحلاتها الى شرم الشيخ أيضاً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled