Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رحلات سياحية صينية بالسفن إلى كوريا الديمقراطية في عام 2014

رحلات سياحية صينية بالسفن إلى كوريا الديمقراطية في عام 2014

 

شنيانغ " المسلة " … قال يو تسه جيون رئيس مكتب السياحة في مدينة داندونغ بمقاطعة لياونينغ في شمال شرقي الصين اليوم إن من المتوقع أن يتمكن السياح الصينيون من القيام بجولة سياحية ليوم واحد بالقارب إلى مدينة سينويجو في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية اعتباراً من السنة المقبلة.

 

وأضاف يو خلال مؤتمر للسياحة المستمرة بين الصين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية إن السياح سيكون بمقدورهم السفر من مدينة داندونغ التي تقع على الحدود مع مدينة سينويجو عبر نهر يالو، حيث سيمكنهم أن يصلوا إلى جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية عبر السفينة. وأشار يو إلى أن من شأن فتح طريق السفن هذا أن يكون أكثر فاعلية بالنسبة للسياح الذين سيكون بمقدورهم الحصول على تأشيرة الدخول خلال يوم واحد .

 

وما يزال السياح الصينيون حتى الآن يستقلون الحافلات أو القطارات لزيارة مدينة سينويجو، كما يحتاجون للحصول على تأشيرة دخول لأربعة أيام . ووفقاً لمكتب السياحة في داندونغ، فإن أكثر من عشرة آلاف سائح صيني يزورون مدينة سينويجو سنوياً عبر مدينة داندونغ. وخلال المؤتمر قدمت شركات السياحة الكورية الديمقراطية الشعبية برامج سياحية تشجيعية لنظيراتها الصينية تتضمن زيارات لمنتجعات التزلج والتي من المتوقع أن يتم افتتاحها للسياح اعتباراً من العام المقبل.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled