اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران المصرى يبحث مع الاتحاد للطيران الروابط الجوية الثنائية بدبى

 

وزير الطيران المصرى يبحث مع الاتحاد للطيران الروابط الجوية الثنائية بدبى

دبى "المسلة" خاص …. قام وزير الطيران المدني المصرى، عبد العزيز فاضل، بزيارة إلى شركة الاتحاد للطيران، برفقة كل من المهندس محمد شريف، رئيس الطيران المدني ، و إيهاب حمودة، سفير جمهورية مصر لدى دولة الإمارات ، ومحمد مصطفى قنديل، السكرتير الثاني في السفارة، وذلك في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها الوزير إلى الإمارات.

 

وكان في استقبال الوفد المصري، خالد غيث المحيربي، النائب رئيس أول للشؤون الحكومية وسياسات الطيران في الاتحاد للطيران، وعبد القادر حسين أحمد، نائب الرئيس للشؤون الحكومية والدولية. وتبع الاجتماع، القيام يجولة في أنحاء المقر الرئيسي، في عرض لأحدث التطورات في الشركة.

 

وفي هذا الخصوص، تحدّث خالد المحيربي، النائب أول للرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه ، قائلاً: "يسرّنا أن نرحّب ب عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني المصري هنا بيننا، ويسعدنا أن نستعرض وإياه أحدث التطورات وأهم الإنجازات التي قامت بها الشركة. لقد كان هذا اللقاء فرصة هامة بالنسبة لنا حيث قمنا مجتمعين بمناقشة أهم القضايا المشتركة والروابط الجوية الثنائية."

 

وتجدر الإشارة، أن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، قد باشرت بتسيير رحلاتها إلى العاصمة المصرية منذ العام 2004، وتُشّغل اليوم 21 رحلة أسبوعيًا بين العاصمتين العربيتين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled