Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد يحقق مليار دولار أرباح خلال الربع الثالث من العام الحالي

 

طيران الاتحاد يحقق مليار دولار أرباح خلال الربع الثالث من العام الحالي

 

أبوظبي "المسلة" … أعلن طيران الاتحاد الناقل الرسمي لدولة الامارات هنا اليوم تحقيقه مليار دولار امريكي ارباحا صافية في الربع الثالث من العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد جيمس هوجن في تصريح صحافي بمناسبة الاعلان عن النتائج المالية للربع الثالث من العام الحالي ان أعداد المسافرين على متن طيران الاتحاد تجاوزت ثلاثة ملايين مسافر.

وأضاف ان إجمالي العائدات ارتفع بنسبة 11 في المائة ليبلغ 4ر1 مليار دولار مقابل نحو 3ر1 مليار في الربع الثالث من العام الماضي في حين وصلت معدلات إشغال المقاعد للمسافرين إلى 81 في المائة على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة.

وبين هوجن ان عائدات المسافرين سجلت زيادة بنسبة 10 في المائة لتصل إلى 03ر1 مليار دولار مقارنة بعائدات المسافرين في نفس الفترة من العام الماضي التي بلغت 938 مليون دولار في حين شهدت عائدات الشحن ارتفاعا بنسبة 39 في المائة لتصل إلى 244 مليون دولار مقارنة بنحو 176 مليونا في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأفاد بان العائدات من رحلات المشاركة بالرمز والعائدات من الشركاء في تحالف الشركاء بالحصص حققت ارتفاعا بنسبة 36 في المائة لتصل إلى 247 مليون دولار مقارنة بنحو 181 مليونا للربع الثالث من العام الماضي.

وقال هوجن ان المساهمات المتحققة من الشراكات تمثل 23 في المائة من إجمالي عائدات المسافرين للشركة في الربع الثالث من العام الحالي فيما ارتفعت أعداد المسافرين في هذه الفترة بنسبة 11 في المائة لتصل إلى 06ر3 مليون مسافر مقارنة بنحو 75ر2 مليون مسافر للفترة ذاتها من العام الماضي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله