Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“طيران الإمارات” الناقل الرسمي لـ”تجربة الموضة من فوغ في دبي”

 

"طيران الإمارات" الناقل الرسمي لـ"تجربة الموضة من فوغ في دبي"

 

دبي "المسلة" …. تعاونت شركة "طيران الإمارات"، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، مع "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، لتكون "الإمارات" الناقل الرسمي لفعاليات"تجربة الموضة من فوغ في دبي"، الحدث الأول من نوعه في قطاع الموضة وتصميم الأزياء على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تتولى تنظيم الحدث شركة "إعمار العقارية" مع السيدة فرانكا سوزاني، رئيس تحرير مجلة "فوغ إيطاليا"، ويجمع تحت مظلته نخبة من أبرز المصممين الواعدين والمخضرمين والمشاهير ورواد القطاع، في احتفالية استثنائية بعالم الموضة وذلك يوم 10 أكتوبر 2013 في "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

 

تتضمن "تجربة الموضة من فوغ في دبي" برنامجاً مميزاً من فعاليات الموضة وتصميم الأزياء، بالإضافة إلى حسومات خاصة تقدمها 250 من أبرز المنافذ التجارية المشاركة في الحدث ضمن "دبي مول". كما تستضيف قاعة "جراند أتريوم" معرضاً يتضمن صوراً لخمسين من أشهر أغلفة مجلة "فوغ إيطاليا"، والتي تحتل مكانة خاصة في تاريخ المجلة العريق.

 

وفي إطار هذه الاحتفالية المتكاملة بفنون الأزياء، سيكون هنالك جناح خاص صديق للبيئة يسلط الضوء على التزام قطاع تصميم الأزياء بقضايا الاستدامة وحماية البيئة، بالإضافة إلى معرض مميز لمجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل"دولتشي أند جابانا" و"شانيل" و"ديور" وغيرها الكثير.كما ستتاح للزائرات فرصة اختبار تجربة "عارضة الأزياء" من خلال تصميم غلاف"فوغ إيطاليا" يحمل صورتهن الخاصة التي يلتقطها مصور محترف.

 

وستقدم المتاجر المشاركة مجموعة من البضائع المعدة خصيصاً بمناسبة "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، على أن يعود جزء من ريع المبيعات إلى "دبي العطاء"، المؤسسة الإنسانية الخيرية التي تعنى بتوفير التعليم الابتدائي للأطفال في الدول النامية.

 

بهذه المناسبة قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار لمراكز التسوق": "لقد ساهمت شركة ‘طيران الإمارات’، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، بدور جوهري في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية أولى في قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والضيافة. ويأتي الدعم الكبير الذي تقدمه الشركة لحدث ‘تجربة الموضة من فوغ في دبي’ ليسلط الضوء على أهمية الشراكات الاستراتيجية في تعزيز مكانة المدينة على الساحة العالمية. ونحن فخورون بهذا التعاون الذي سيتيح للوفود المشاركة فرصة التمتع بالميزات والخدمات الاستثنائية التي تقدمها ‘طيران الإمارات’ منذ لحظة مغادرتهم لدولهم".

 

وبدوره قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول "طيران الإمارات" للعمليات التجارية في الخليج والشرق الأوسط: "نحن حريصون على التعاون مع المبادرات التي تعزز مكانة دبي كمدينة عالمية هي واحدة من أسرع مراكز الأعمال والسياحة نمواً في العالم. وتمثل’تجربة الموضة من فوغ في دبي’ احتفالية غير مسبوقة بعالم الأزياء على مستوى المدينة، ويسرنا أن نقدم دعمنا لهذا الحدث الهام من خلال تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية التي تشتهر بها ‘طيران الإمارات’ لضيوف الحدث من المشاهير وكبار الشخصيات".

 

تتضمن النسخة الأولى من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" أعمالاً لثمانية مصممين واعدين من المنطقة والعالم، بما يلقي الضوء على موقع دبي كملتقى للإبداع والتميز في قطاع الموضة وتصميم الأزياء، ودورها كحاضنة لألمع المواهب في هذا المجال.

 

تسير"طيران الإمارات"، الناقل الرسمي لـ"تجربة الموضة من فوغ في دبي"، رحلاتها إلى ما يزيد على 130 وجهة في أكثر من 70 دولة، وكان لها دور كبير في ترسيخ موقع دبي كمركز رئيسي للتجارة وحركة الطيران في منطقة الشرق الأوسط.وتسير الشركة أكثر من 1400 رحلة أسبوعياً، على امتداد ست قارات، انطلاقاً من مقراً الرئيسي في مطار دبي الدولي، وتتمتع بالإمكانات اللازمة لاستيعاب 75 مليون مسافر في السنة.

 

يضم"دبي مول"، الذي يتميز بموقعه الحيوي في "وسط مدينة دبي"، قلب العالم الحاضر، أكثر من 1200 متجر بالإضافة إلى متجرين رئيسيين متعددي الأقسام وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، بالإضافة إلى منطقة الأزياء الممتدة على مساحة 440 ألف قدم مربعة محتضنة منافذ لأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة، مما يرسخ مكانة "دبي مول" كوجهة أولى في عالم الأزياء على مستوى المنطقة. كما يضم"دبي مول" منطقة "السوق" التي تضم 99 متجراً للذهب والمجوهرات والحرف التقليدية والعبايات والعطور والسجاد، وتتميز بتصميمها الذي يحاكي الأسواق العربية التراثية. ويرتبط "دبي مول" مباشرة بمحطة "مترو دبي"من خلال جسر المترو المكيّف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله