اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“نخيل” العقارية تطرح مشروع “نخيل مول” للمناقصة بقيمة 2.5 مليار درهم

 

"نخيل" العقارية تطرح مشروع "نخيل مول" للمناقصة بقيمة 2.5 مليار درهم

 

دبى "المسلة" …. أعلنت شركة "نخيل" العقارية أمس عن أنها ستطرح غدا الاربعاء مناقصة الاعمال الانشائية لمشروع "نخيل مول" التي تبلغ قيمتها 5 .2 مليار درهم، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

ويقع المشروع على جذع "نخلة جميرا" ويتضمن ثلاثة طوابق لمواقف السيارات وخمسة طوابق تحتوي على أكثر من 200 محل تجاري وردهة مطاعم ومقاهي ومتجرا كبيرا للتجزئة، وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 48 ألف متر مربع.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمر مؤخرا باتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في طرح وتنفيذ المشروع. 2 وتجري أعمال الاوتاد والتسوية الارضية في "نخيل مول" على قدم وساق من قبل الشركة المتعاقد معها، حيث من المقرر أن تنتهي منها بحلول نهاية العام.

كما ستمنح "نخيل" العقارية لاحقا عقدا منفصلا لبناء فندق من فئة الخمس نجوم يتألف من 50 طابقا ضمن مشروع "نخيل مول" ووضعت جدولا زمنيا للتنفيذه يمتد ثلاثة سنوات ومن المتوقع إنجازه بالكامل في العام 2016 .

وسيتضمن "نخيل مول" أكثر من 200 محل تجاري بما في ذلك سوبر ماركت مساحته 4200 متر مربع واثنين من كبرى المتاجر العالمية و9 شاشات سينما و6 عيادات طبية.. كما سيكون هناك أيضا ساحة على السطح تحتوي على المطاعم والمقاهي فضلا عن مجموعة من المطاعم في الداخل.

ودعت شركة "نخيل" العقارية الشركات المتخصصة والمقاولين مراجعة قسم إدارة المشتريات العقود وذلك لجمع وثائق المناقصة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled