Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يونان الصينية وجهة لسياحة المؤتمرات والحوافز

 

يونان الصينية وجهة لسياحة المؤتمرات والحوافز

 

يونان "المسلة" … يونان هي بالتأكيد وجهة سياحية، ولكن أيضا وجهة مثالية لعقد المؤتمرات وسياحة الحوافز.وموقع يوننا في جنوب غرب الصين جعلها اكثر المحافظات صينية غنا بالموارد السياحية.وتتميز يوننان بتاريخ طويل وغنية بالأقليات العرقية والثقافية الملونة، والتضاريس الخاصة والمميزات المناخية الموزعة توزيعا ثلاثيا والمناظر الطبيعية وقربها الجغرافي من دول اخرى من جنوب شرق آسيا ، ناهيك عن حقيقة أن المقاطعة التي يجتازها نهر تتقاسمها عدة بلدان، في المكان المثالي هو "لانتسانغ ميكونغ".

 

في نهاية عام 2011 ، كان للاقليم 20ألف وحدة سياحية، بما في ذلك 174 على المستوى السياحة الوطنية، خمسة منهم مصنفة 5A ، وتحتل المقاطعة المرتبة الخامسة وطنيا، بها 801 فندقا متألقا ، فنادق 5 نجوم. وقد تم الانتهاء من بناء 9 مراكز المؤتمرات و المعارض ، وأكثر من 1،000 شركة للمطاعم السياحية، أكثر من 300 شركة في مجال السياحة ، 550 وكالات السفر ، و 45 شركات النقل. و12 مطارا أبرزها مطار تشانغ شوى كونمينغ الذى يسمى " الجسر الجوي"

 

تخدم 247 وجهة، منها 23 خطوط الدولية ، 9135 كم الطرق السريعة ، والطرق القطار بين قوييانغ وكونمينغ وتشنغدو – كونمينغ ، ناننينغ وكونمينغ ، نيجيانج وكونمينغ ، دالي ويجيانغ ، و23 والموانئ، و شبكة النقل تصل إلى المحافظات الاخرى وميانمار ولاوس و فيتنام وغيرها من البلدان المجاورة في جنوب شرق آسيا عن طريق المياه والأرض و الهواء ، في حين تم بناء عدد من مراكز الخدمات السياحية، ومناطق الراحة، و المراحيض السياحية للزوار ، وقدرة خدمات السياحة للاستقبال قد زادت بشكل كبير .

وتشمل يوننان مراكز المؤتمرات مجهزة تجهيزا كاملا والمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة كونمينغ ، و قاعة خاي قانغ يوننان ، و حديقة المعرض العالمي، و مركز للمؤتمرات والمعارض مركز دالي الدولية المؤتمرات والمعارض الدولية شيشوانغباننا ، قاعة يون آن ، الخ . وتشمل على 15 علامات فنادق متألقة و 11 شركات إدارة الفنادق العالمية انتركونتيننتال ، هيلتون ، ويندهام ، شانغريلا ، فندق بانيان تري الخ ،وفى يوننان العديد من المؤسسات السياحية الممتازة ابرزها وكالة الصين (كونمينغ) لخدمات السفر الدولية التى تختار من أقوى 20 مؤسسة من قبل الجمعية الصينية لصناعة عقد المؤتمرات وسياحة الحوافز بحسب الشعب أونلاين.

 

وعرض بعض عدد الشركات السياحية لنشاطها السياحي، شركة تجونغ تشانغ ، مركز كونمينغ الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يقام به المعارض الرفيعة المستوى، للمواهب التي تمارس السياحة وتشمل المدرسة المهنية يوننان ، وتساي دا يوننان، كلية كونمينغ ، إلخ.

 وقد أرسى كل هذا أساسا جيدا جيدا للمساعدة في اغتنام الفرص الناشئة بحزم لتصبح رأس الجسر مع جنوب شرق وجنوب آسيا، و وفرص نمو شركات السفر القائمة في الصين والخارج، مع التركيز على الثقافة لعدد من المنشآت السياحية ، وتعزيز جهود التسويق السياحي، و بذل جهود حثيثة لجعل الوجهة الدرجة الأولى في الصين في مجال المؤتمرات وسياحة الحوافز ، و التحفيز السياحة والجولات الدراسية و الزيارات الفردية بالسيارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled