اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مسؤولة دولية متخوفة من عدم انجاز مشـروع تأهيل محيط مسجد عجلون

مسؤولة دولية متخوفة من عدم انجاز مشـروع تأهيل محيط مسجد عجلون

عجلون " المسلة " …  كشفت مديرة مشروع السياحة الثالث في البنك الدولي شنتال روليكه عن مخاوف البنك من عدم انجاز اعمال المشروع المتعلقة باعادة تأهيل محيط مسجد عجلون وباقي اعمال المشروع في شارع الكنائس ووسط المدينة خلال الفترة المحددة من البنك وهي 30/3/2014 حيث تنتهي المخصصات ولا يمكن تحويل او توفير اية مبالغ.

واضافت خلال اجتماع عقد مع المحافظ محمد سميران عقب جولة ميدانية على المشروع  بحضور ممثلين عن البنك المتابعين للمشروع في الاردن ومدير السياحة ورؤساء البلديات ومتعهد المشروع والاستشاري ان تغيير المخططات ساهم في تأخير العمل في المشروع، مشيرة الى ان البنك يسعى الى وضع خطة عملية بالاتفاق مع الجهات المنفذة والمتابعة لتسريع العمل وانجازه في الوقت المحدد.

ولفتت الى ان زيارة جلالة الملك للمشروع في ايار الماضي رتب على الجميع مسؤولية انجاز العمل ضمن الفترة المحددة وتذليل جميع العقبات نظرا لاهميته من ناحية جمالية وحضارية وسياحية، مؤكدة اهمية توفير بديل للباعة المجاورين للمسجد تقديرا لظروفهم الاقتصادية. الى ذلك استعرض المحافظ اهمية المشروع بالنسبة للمحافظة وما يحققه من فوائد تنموية وخدمية وجمالية، لافتا الى اعمال المتابعة المكثفة للمشروع من قبل لجنة فنية.

واشارت غادة شقور المتابعة للمشروع من قبل البنك الدولي في عمان الى ان تكثيف الجهود لانجاز الاعمال سوف يتحدد من خلال خطة العمل وجدول التنفيذ اليومي خلال اجتماع يعقد اليوم مع وزارة السياحة بحضور المتعهد والاستشاري لمراعاة كافة التفاصيل واستثمار المدة المتبقية لانجاز المشروع.
 

المصدر : الدستور

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله